هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
اعتذار الى المدير المفدى Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
اعتذار الى المدير المفدى Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
اعتذار الى المدير المفدى Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
اعتذار الى المدير المفدى Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
اعتذار الى المدير المفدى Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
اعتذار الى المدير المفدى Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
اعتذار الى المدير المفدى Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
اعتذار الى المدير المفدى Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
اعتذار الى المدير المفدى Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اعتذار الى المدير المفدى

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اعتذار الى المدير المفدى Empty اعتذار الى المدير المفدى السبت مايو 02, 2009 8:40 am

HUSSINE

عضو

و الله يا ابو ريتا كل يوم بكتشف اني ظالمك مرة جديدة يعني باخر لقاء حي و مباشر بيناتنا دار نقاش حار و مباشر حول المنتدى و مو بس باخر لقاء كلما احكيتني او احكيتك نفس وجع الراس بوجعك ليش ما بتعمل هيك و ليش ما بيصير هيك و انت بتهزلي براسك حتى صرت بيني و بين حالي قول شو و الله ابو ريتا متغير و صاير نفسية و قول لحالي معقولي معقول الادارة بتغير بالناس متل الفلوس يعني شو مفكر حالو انو لانو مدير يعني لدرجة طلعت براسي اعمل انقلاب عليك و بدات فعلا بتحضير العدة و الاسلحة الفكرية طبعا لمواجهتك و خطط لاستراتيجية المعركة المصيرية اللي رح تدور رحاها في رحاب هذا المنتدى و ما كان الي غير مواضيعك بالمنتدى سلاح وجهه الى صدرك الشريف و بلشت بحبش و اذ......
بكتشف يا حضرت المدير المفدى انو بالمواضيع اللي ما الها لزوم حسب تصنيف الاعضاء الكرام و التي بلعت 275 موضوع و موضوعة و الله العليم مين اللي واضعها تتمتع حضرتك بكم ليس بقليل من المشاركات اللي ما حدى اعطاها حتى اذن صاغيه و لوركا نفس الامر طبعا انا اذكرتك انت و لوركا لانو واحد مدير و التاني مشرف بس على مين يا حسرة ........
و من بعد هالشي انا بحب اعتذر منك و من لوركا و اسحب تشبيهكم بالحكام العرب لقلة كفائتكم لهيك تشبيه كش برى و بعيد ,.....

و خلونا نختمها بنشيد المنتدى الوطني:
و سكاب يا دموع العين سكابا تعي وحدك و لا تجيبي حدى با و ان جيتي و جبتي حدى معاكي لهد الدار و اجعلها خرابا

عدل سابقا من قبل HUSSINE في الثلاثاء مايو 05, 2009 7:57 am عدل 1 مرات

2اعتذار الى المدير المفدى Empty رد: اعتذار الى المدير المفدى السبت مايو 02, 2009 3:28 pm

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

بصراحة ....
و الله يا بوعلي صدقا أنا مافهمت شو القصد من المقالةو خصوصا هذا المقطع ( بكتشف يا حضرت المدير المفدى انو بالمواضيع اللي ما الها لزوم حسب تصنيف الاعضاء الكرام و التي بلعت 275 موضوع و موضوعة و الله العليم مين اللي واضعها تتمتع حضرتك بكم ليس بقليل من المشاركات اللي ما حدى اعطاها حدى اذن صاغيه و لوركا نفس الامر طبعا انا اذكرتك انت و لوركا لانو واحد مدير و التاني مشرف بس على مين يا حسرة ........
و من بعد هالشي انا بحب اعتذر منك و من لوركا و اسحب تشبيهكم بالحكام العرب لقلة كفائتكم لهيك تشبيه كش برى و بعيد ,..... )
طيب رح ارجع لحديثا يلي صار بالمزرعة ( الاعضاء بسلمية رح يستغربوا أنوا في مزرعة بالامارات ) بالحديث
كان كل كلامك منطقي و واضح و مفهوم يعني الافكار كانت عم توصل بسلاسة . هون بالمنتدى ...و صرت قايلك ياه أكثر من مرة أنا ماعم توصل الفكرة إلي شخصيا فمابالك ببقية الاعضاء و الذين لايعرفوك شخصيا يعني انا لأني بعرفك شخصيا بفهم أي كلمة ممكن تقولها بس الاخرين ربما لايفهموها بمكانها الصحيح . هلق في شغلتين رح أطلبهن منك .. اول شي تكبر الخط ( يحرق ديب هالشغة معاك ) تاني شي بدي ياك تكتب بالفصحى . بس مو فصحى ( لكلوك ابن لهموز ) ... عنجد عم تضيع المعنى أحيانا و الفكرة بسسب التوغل في العامية الشديدة .
يعني انا بدي الكلام يلي صار بيني و بينك يصير على المنتدى بطريقة التي تراها مناسبة و بنفس الوقت اجاد الخطاب الذي يناسب الجميع على اختلاف المستويات المعرفية و الميول الادبية للأخرين . و إلا لبقي الكلام بيني و بينك فقط جميل . و كما اتفقنا سابقا دون شروط مسبقة اننا اصبحا في مرحلة الانتاج . حسوب حالك فروج و حسبني فري ... لازم نبيض .
مع التحية

https://albaday.roo7.biz

3اعتذار الى المدير المفدى Empty رد: اعتذار الى المدير المفدى الثلاثاء مايو 05, 2009 7:16 am

HUSSINE

عضو

تحياتي ابو ريتا :
مشكور لملاحظاتك ......

4اعتذار الى المدير المفدى Empty رد: اعتذار الى المدير المفدى الخميس مايو 07, 2009 4:44 pm

Salma

Salma
عضو

مرحبا
يا جماعة طولوا بالكم ... ايه مافي داعي لكل هل الملابسات من أساسه
بعدين يا حسين انا يمكن ما بيصرلي شارك بالمنتدى و اتواصل معه بشكل مستمر .. بس لما جربت اقرا شي من مشاركاتك الأولى ... بصراحة مافهمت شي !! و لا فهمت شو صاير معك حتى توصل لهيك مرحلة و تكتب بهيك أسلوب ... كأنك شخص آخر غير الإنسان الي بعرفه .. او بمعنى ادق .. طلعنا ما منعرفك مزبوط

أما إنك تعترف بإنك كنت قاصد تشن حرب على مدير المنتدى ... فهو صراحة لطيفة تشكر عليها.... و ما بخبي عليك ... متابعة جدالاتكم فعلا شغلة مسلية ... فتابعوا على نفس الخطى مشكورة جهودكم.

5اعتذار الى المدير المفدى Empty رد: اعتذار الى المدير المفدى الخميس مايو 07, 2009 9:36 pm

HUSSINE

عضو

العمر قدامنا طويل و بنتعرف اكتر ..بعدين نحنا لشو موجودين مو منشان تسلية الحاضرين و الغايبين ...و بخصوص انك ما افهمتي مشاركاتي فهي قضية شائكة رح اتركها للقدر ... بس مين معنا بالظبط سلمى سلمى و لا سلمى مو سلمى .......
شكرا لمرورك

6اعتذار الى المدير المفدى Empty رد: اعتذار الى المدير المفدى السبت مايو 09, 2009 3:19 pm

Salma

Salma
عضو

لا يا حسين الله يسامحك ... إنت موجود من شغلات كتير أهم و أسمى من تسلية الحاضرين ..و لو
أما مين معك بالزبط .. فرح اترك الجواب لشطارتك !!
مع جزيل الشكر

7اعتذار الى المدير المفدى Empty رد: اعتذار الى المدير المفدى السبت مايو 09, 2009 10:45 pm

HUSSINE

عضو

احسن شيء ممكن يحالفك الحظ فيه انك تكوني سلمى ...ليش ؟؟؟!!!
لانو اذا سلمى رح اعتبر هالكلام نكتة ظريفة ممكن نضحك نحنا و انتي سوى عليها ...
و اذا مو سلمى سلمى فانسحب من النقاش لــانو بيكفي تلتين المراجل ...؟؟؟!!

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-