هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
شو بدك تصير بس كبرت Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
شو بدك تصير بس كبرت Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
شو بدك تصير بس كبرت Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
شو بدك تصير بس كبرت Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
شو بدك تصير بس كبرت Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
شو بدك تصير بس كبرت Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
شو بدك تصير بس كبرت Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
شو بدك تصير بس كبرت Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
شو بدك تصير بس كبرت Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شو بدك تصير بس كبرت

جوريه
ola
lorka200
shadi79
مدير المنتدى
9 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1شو بدك تصير بس كبرت Empty شو بدك تصير بس كبرت الأربعاء نوفمبر 19, 2008 4:16 am

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

لأضيف قليلا من التسلية الى المنتدى خطر في بالي خاطر ....
بأن نطرح مجموعة من التساؤولات بين الأعضاء تزيد من تعارف الأعضاء بعضهم ببعض ....
أود أن أبدأ فكرتي هذه بالسؤال التالي .
عندما كنت صغير بماذا كنت تحلم أو السؤال التقليدي ( بس كبرت شو بدك تصير ) . عندما كنت صغيرا ماذا أحببت أن تصبح في المستقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟
مع التحية و التقدير ..........

https://albaday.roo7.biz

2شو بدك تصير بس كبرت Empty رد: شو بدك تصير بس كبرت الأربعاء نوفمبر 19, 2008 1:46 pm

shadi79

shadi79
عضو

مدير المنتدى كتب:لأضيف قليلا من التسلية الى المنتدى خطر في بالي خاطر ....
بأن نطرح مجموعة من التساؤولات بين الأعضاء تزيد من تعارف الأعضاء بعضهم ببعض ....
أود أن أبدأ فكرتي هذه بالسؤال التالي .
عندما كنت صغير بماذا كنت تحلم أو السؤال التقليدي ( بس كبرت شو بدك تصير ) . عندما كنت صغيرا ماذا أحببت أن تصبح في المستقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟
مع التحية و التقدير ..........

صديقي الغالي
هذه هي اول مساهمة لي في المنتدى وكان من حظي ان يكون السؤال الاول المطروح ( بس كبرت شو بدك تصير ) ههههههه لا تواخذني انا بينطبق عليي المثل القائل المنحوس منحوس لو علقوله فانوس ههههههههه
مثلي مثل كل الاطفال في صغرهم يأخذون احلامهم من رؤية اهلهم لهم فكان والدي يقول( شادي اه يا بطل بكرالما تكبر رح تكون دكتور قد الدني ) وطبعا ومن غير ما اعرف شو معنى اني كون دكنور غير انه بعالج المرض( وبشك الابر) كنت قول للاولاد انا رح كون دكتور .وهيك كبر شادي شوي وصار بصف السادس واتضح مستواه اكتر. وبين انه ما خرج يكون دكنور فتواضعت احلامه الى محامي بحكم انه صليط اللسان وبيحب الحق وبحكم العادات والتقاليد يلي عاش فيها وكمان كبر شادي شوي وشاف انه الحلم صعب يتحقق لانه الدراسه بدهاهز كتاف وفعلا شادي هز كتافه وبدا مع والده بالعمل ليقدر يكمل الدراسه لكن الدراسة ما بتجي من تحضير الجبلة وصف البلاط (هاي لما كان عمره 15 سنة يعني بعد صف التاسع لما سافر مع والده للبنان في عطلة الصيف )ورجع شادي في بداية العام الدراسي ولكن بأحلام جديدة انه يكون معه مصاري ويريح والده من التعب يلي شافه في اللبنان فقرر شادي العمل وهيك بدل ما يدخل الثانوية العامة دخل الثانوية الفندقية وكان يدرس وبشتغل في المطاعم والفنادق (كرسون) ليقدر يصرف على حاله ويقدم لأهلهوفي الصيف يرجع على البنان ويشتغل عامل بس في الدهان هاي المرة وبفي هيك اربع سنين لان اهله ما قادرين يقدموله ليكمل تعليمه .وهيك فعلا درس الثانوية الفندقية وهو عبيشتغل وكان من الاوائل ودخل المعهد الفندقي وخلص وهلق شادي حقق حلمه وصار برفسور بالكرسنة وعلى قولة اخوان المصريين ميتر قد الدني بس ما بالحقوق انما في المطاعم.وهلق حلم شادي انه لما يكبر شوي كمان يكون معه حق بيبرونة الحليب ورغيف الخبز لأولاده اذا قدر اتزوج .
فشفت يا اخي شقد احلامنا كبيرة وبتكبر معنا كل ما كبرنا

3شو بدك تصير بس كبرت Empty حلمي الأربعاء نوفمبر 19, 2008 2:46 pm

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

هلا بيك يا شادي بالمنتدى و هلا بأول مشاركة كمان ...
رح أحكي عن حالي أنا وصغير ....
ربما كان حلمي مختلف عن كثير منالأولاد والأطفال ...
لكنني عندما كنت صغيرا يسألني أبي عمي أمي خالتي عمتى شو بك تصير بس كبرت ... أنا كنت قلن مابقول لحدى .. بعد جهد جهيد من محاولات الاقناع من قبل الأهل بالأفصاح عن هذا الحلم ... و أنا معند لأخبر أحد ... بعد محاولات واغراءات كثيرة بالبسكوت و الشكولا ... و المربا . افصحت لهم عن حلمي العجيب أخبرتهم بأنني أريد أن أصبح ( شوفير تركس ) سائق بلدوزر . هاذا كان حلمي ...العجيب ...

4شو بدك تصير بس كبرت Empty انا الأربعاء نوفمبر 19, 2008 5:52 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

أنا ..وأعوذ بالله من كلمة انا..
طول عمري عم بحلم من لما كنت صغير لهلا..ورح ضل احلم انو بدي صير..لأني لهلا لسا ماصرت................
في كتير خييارات كنت فكر فيها حتى بالمدرسه ولا مره جاوبت متل اللي قبلها لما حدا بيسالني..
واحياناكنت اسال رفقاتي شو بكم تصيروا منشان هم يسالوني كمان ..بس بحياتي ماحبيت اني كون شي بمجال الصحه..وصار اللي مابدي ياه..
هيك الامور تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ..
بس هلا كتير بحب شغلي اكتر من اي شي تاني..
ولو بدنا نرجع ع حقيقة امنيتي من لما كنت صغير شو بدي صير ..اول شي كنت اتخيل انو المستقبل غرفه كتير حلوه فيها براد نوع فخم وبورسلان وهيك شغلات وطاوله مرتبه قاعد وراها زلمه بيقلي شو بدك تصير بقللوا طيار مثلا بيعطيني طياره وبروح..بس لما وعيت شوي...وصار التمني الو معنى بالنسبه الي ...... كنت فعلا اتمنى كون..أوصير... شهيد..

5شو بدك تصير بس كبرت Empty رد الأربعاء نوفمبر 19, 2008 5:58 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

أنا نسيت شغله ..
بدي رحب ترحيب كتير كبير بالأخ العزيز شادي..وبمشاركتو الحلوه وعجبتني كتير صراحتو.....
والله ياابو الشود لما قريت شو كتبت انت خطر على بالي مقطع من قصيده لشاعر سلموني بيقول فيها .............

قدر النوارس أن تبيض فراخها
بين السفائن..
لاالبحر يعرفها ...ولاخشب السواري.

تقبل مروري

6شو بدك تصير بس كبرت Empty رد: شو بدك تصير بس كبرت الخميس نوفمبر 20, 2008 7:37 pm

ola

ola
عضو

كتير هالسؤال حلووفعلا يمكن ماحدا مننا ما تعرض لهيك سؤال بصغره
أناكنت بحلم كون مدرسة(معلمة ابتدائي حصرا) مابعرف ليش
بس هيك كنت حب
وطبعا ما تحقق حلمي
تقبلوا مروري
شكرا

7شو بدك تصير بس كبرت Empty شو بدك تصير الجمعة نوفمبر 21, 2008 3:21 am

جوريه

جوريه
مشرف

كنا صغارنحلم دائما ونحلق في سموات فضاء ...

وعندما نسأل هذا السؤال نغمض عيينينا ونطير لحلمنا

وكـأنه اصبح حقيقه نعيشها

وعندما كبرنا المفروض يكبر حلمنا معنا

ولكن وللاسف اضمحل الحلم بواقع مرير فكان حلمي الحقوق

لادافع عن المظلومين ولكن قصر ذات اليد منعتني من دخوله

وتحول حلمي الى معهد بسيط لا يكلف شيئا قياسا بالجامعه

ولكن اجتهدت وعملت وتعلمت فيما بعد وصرت احب عملي

8شو بدك تصير بس كبرت Empty وين اليسار الإثنين ديسمبر 15, 2008 3:17 pm

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

ليش يا اليسار ما علقتي على هذه الفكرة القديمة في المنتدى ...
أنتي و صغيرة شو كنتي حابة تصيرة ....

9شو بدك تصير بس كبرت Empty رد: شو بدك تصير بس كبرت الإثنين ديسمبر 15, 2008 3:25 pm

اليسار

اليسار
مشرف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عنجد انك شرير يا ايهم

معقول فتحت الموضوع كرمالي

رح خبرك

ولا مرة فكرت بهالشي الا حتى حضرت سندي بل

وهي مراسلة صحفية .. وكنت دايما شوف حالي راكضة ورا الناس اجمع اخبار وراسل الجرائد والمجلات وحل مشاكل الناس وعندي سيارة خيالية متل سيارة سندي بل بس ما كان بدي الكلب

وفعلا بلش يتحقق حلمي بالصحافة

بس شي مهم ... لما كنت احلم بمهنة سندي بل ما كان عندي تصور عن هالمهنة ولا شو ماهيتها بس كنت احلم صير متل سندي بل

10شو بدك تصير بس كبرت Empty رد: شو بدك تصير بس كبرت الإثنين ديسمبر 15, 2008 3:34 pm

رواد زيدان

رواد زيدان
مشرف

كيفكم اليوم
انا رح خبركم شو كنت اتمنى صير
ايام الصغر كانو يخبروني عن عمي عمي اللي كان قائد دبابة واستشهد
فلما حدا يسالني كنت قول اي شي دكتور استاذ مهندس اي شي بس بيني وبين حالي كنت قول بدي صير قائد دبابة واستشهد متل عمي
وبعد فترة كان خيي يدرس معهد صحي وكان كتير يحب شغلتو فغيرت رايي وصرت قول بدي ادرس معهد صحي
مع تحياتي

11شو بدك تصير بس كبرت Empty رد: شو بدك تصير بس كبرت الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 1:30 am

اليسار

اليسار
مشرف

بدي خبركن سر

النسر السوري لما كان صغير كان بدو يصير سائق سيارة زبالة

وانا كنت احلم صير مرافق سائق الباص الي بيضل متعشبق ع الباب بس ما افصحت عن هالرغبة المكبوتة الا الآن

12شو بدك تصير بس كبرت Empty رد: شو بدك تصير بس كبرت الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 3:12 am

محمد1962

محمد1962
عضو

تحياتي للجميع خاصة اليسار التي استطاعت ان تحقق بعضا من حلمها وتمنياتي لها بتكملة بقية الحلم
بالنسبة لي فالحلم بالنسبة لي اظن انه تحقق
كنت صغيرا احلم بان اكون طبيبا مرموقا يخدم الناس ويترك حياة الفقر التي كنت اعيشها
كأغلب اطفال وطني عشت طفولة متعبة امتزج فيها اللعب بالعمل والدراسة وذلك لفقر الوالد رحمه الله
الحلم سيتحول حقيقة مع الاصرار والمثابرة والجد كنت دائما افكر انني الاول في الصف ولم يخطر ببالي ان اكون الثاني ابدا
وانا برأيي ان هذا الاحساس يجب ان نزرعه في اولادنا ليحققوا مايصبون اليه من احلامهم
شكرا لكم جميعا تقبلوا تحياتي

13شو بدك تصير بس كبرت Empty رد: شو بدك تصير بس كبرت الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 3:47 am

رشـــا

رشـــا
عضو

يمكن كنت احلم كون معلمة إبتدائي متل ماما

وتغير الحلم بمرحلة متقدمة وصرت احلم صير عالمة آثار

بس رجعت دارت الدنيي ودرست رياض أطفال .. شكلي رح صير معلمة بس أصغر من الإبتدائي

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]