هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
الى ............................ Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
الى ............................ Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
الى ............................ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
الى ............................ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
الى ............................ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
الى ............................ Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
الى ............................ Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
الى ............................ Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
الى ............................ Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الى ............................

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1الى ............................ Empty الى ............................ الأربعاء أبريل 15, 2009 10:57 am

فارس

فارس
عضو

عفوا اخ لوركا انا اليوم كان عندي مشاركتين في المنتدى وكان ذلك قبل قراءة اميلك ولذلك بتمنى منك ما تعتبرين من باب الخوف على عضويتي واتمنى منك و بكل حب ان تعلق عضويتي......

المحب دوما فارس ..............

2الى ............................ Empty رد: الى ............................ الأربعاء أبريل 15, 2009 3:11 pm

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

هلا بالاخ فارس ....
أرجو توضيح ماحصل .. برسالة خاصة اذا أحببت .
تقبل مروري ــــ

https://albaday.roo7.biz

3الى ............................ Empty رد: الى ............................ الأربعاء أبريل 15, 2009 11:24 pm

بوعلي

بوعلي
عضو

وبصراحة أنا وصلني مثل ذلك الايميل من لوركا واستغربت ذلك وانزعجت في البداية
إلا أنني تجاهلت الموضوع واعتبر أنه لا يعنيني لأنني موجود بمشاركاتي الدائمة ولو كنت اتغيب عن الحضور لفترات بسبب ضغط العمل أحيانا

واعتبرت أن الرسالة ارسلت بالخطأ

وطالما تم ذكر الموضوع من قبل الأخ فارس
لذا أرجو من لوركا الغالي أن يوضح من هنا رأييه وبوضوح أمام الجميع

لكي لايتم الفهم الخاطىء للنوايا

فنكون قد بنينا خطأ على خطأ

وتقبلوا مروري مشكورين

4الى ............................ Empty رد: الى ............................ الخميس أبريل 16, 2009 12:42 am

lorka200

lorka200
مشرف عام

مرحبا شباب..
ولك سبكن كانو كل واحد ناطر تكه ليزعل ..
يعني مافي اسهل من الزعل ..
الموضوع ومافيه انو لدينا 100مشترك
الفعالين هم 15 عضو ..
الذي سجل بالمنتدى ولم يشارك ولا مره..او شارك مره واحده وترك لماذا يبقى على قوائم الاعضاء...ومانها مشكله هي الفكره لتفعيل العضويات من جديد ولزخم المشاركات ..
وانا اصلا ماني شرطي المنتدى ...بس انو في ناس مشتركه بمواقع تانيه ونشطه فيها ..وطالما المنتدى لم يعجبهم لذلك عضويتهم ليست شرطا للبقاء..
وبالنسبه لفارس ..انت اسمك من بين افضل 10 اعضاء بالمنتدى مو معقول تتعلق العضويه ..

اما في عنا اسم مثلا عابر سرير ...سجل بالمنتد من حوالي 3 اشهر عدد المساهمات صفر..عدد الزيارات 3
طيب عضو لايدخل المنتدى ولا يساهم...يجب ان تعلق عضويته..زبسبب تراكم مواضيع وقلة الردود..
الموضوع ودي مانو للهجوم بتمنى الكل يحاول يفهم القصه بشكلها الافضل ...موبالشكل العدائي ..لأنو نحنالسنا في حرب...

وانا كان وصلني من احد المنتديات المشارك فيها نفس الرساله وماحسيت بالانزعاج..
ليش عنا اختلفت الصوره....

تقبلوا محبتي

5الى ............................ Empty رد: الى ............................ الجمعة أبريل 17, 2009 2:47 pm

رواد زيدان

رواد زيدان
مشرف

مسا الخير اعضاء المنتدى
الموضوع متل ما توقعت انفهم غلط
بس يات جماعة والله الموضوع عادي وانا وصلني من اكتر من منتدى هيك رسالة ولقيتها عادية
بس الواحد ما يفكر انو هالرسالة موجهة الو شخصية فالرسالة مبعوتة لجميع اعضاء المنتدى
بعرف رح تقولو انو الاعضاء المشتركين دائما ما كان لازم توصلهم هالرسالة
وانا بقلكم كلامكم صحيح بس المهم غاية الموضوع
تقبلو مروري

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]