هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

shadi79

shadi79
عضو

أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ 065 أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك !!!!
أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Hapy حين نضحك نطلق مواد " هرمون الأندورفين " يفرزه الدماغ ويمكن تشبية أثاره بتأثيرات المورفين أقوى مسكن للألم....

أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟

" للمصابين بالأرق "

يسبب الضحك لهؤلاء حالة من التعب السليم ثم يأتي النوم بشكل طبيعي فيزيلها.

" للمتوترين "

الضحك يمحو كليا التشنجات العضلية والتقلصات التى تكون في الأصل السبب الرئسي لظهور الام الظهر والرأس والعنق.

" للأمهات حديثي الولادة "

يسمح الضحك لهؤلاء الأمهات بعد فترة قصيرة من الولادة بالانتباه لعضلات منطقة الحوض وتقويتها.

" للمصابين بارتفاع ضغط الدم "

يؤدي الضحك إلى تحسين الأوعية الدموية فيرخي عضلاتها الملساءالمصقولة وبالتالي يخفض الضغط الشرياني.

" للمصابين بعسر الهضم أو باضطرابات في الجهازالعصبي "

يساعد في تسريع أكثر عمليات الهضم تعقيدا.

" للأطفال المصابين بالربو والتهاب القصبة الهوائية "

إثناء تعرض الأطفال لنوبة ربو ,يمكن للضحك إن يساعدهم على القيام بتمارين التنفس بشكل أفضل وأكثر افادة.

" للرياضيين "

يزيل الضحك عند الرياضيين التشنج من عضلاتهم المعقودة والمؤلمة.

استمتع باللحظة التي تعيشها فالضحك هي البطارية التي تشحذ عقولنا وأجسامنا ومشاعرنا.

دمتمـ بكل خير

منقووووووووووووووووووووووووووول

2أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Empty المنسي الإثنين ديسمبر 15, 2008 11:46 am

جوريه

جوريه
مشرف

شكرا على المعلومات اخ رواد

كلنا يعرف ان الضحك يطيل العمربسسسسسسسسسسس

وينه نسيناه اذاشفته سلملي عليه ...وقله اني بسلم عليه

رواد زيدان

رواد زيدان
مشرف

مسا الخير
جورية خربطي اليوم بس ولا يهمك انا وشادي واحد وبوصلو الشكر اكيد والشكر الكبير الك ولمشاركاتك

lorka200

lorka200
مشرف عام

ابو الشود..
وين هالغيبه..نحنا عمننطرك على طوووووووووووووووول
وناطرين جيتك ع سلميه ..
الضحك ..موضوعك كتير مفيد..بس بتعرف انو ضحكتك كتير حلوه
الله يديمها

shadi79

shadi79
عضو

يسعد مسااااااااكم
اكيد مثل ما قال خيي رواد انه ما فيه فرق بيني وبينه لانه افكارنا متشابه ودمنا واحد
ويا جورية (مع حفظ الألقاب ) انت اسمك جورية يعني كل يوم عم تضحكي من لما ينزل الندي عند الفجر بتتفتح اوراقك وبتتناثر ريحتك مثل العطر لترسمي الابتسامة على كل الوجوه . وأنا متأكد أنك لو فكرتي بمعنى اسمك رح ترجعي الامل لنفسك انه ما زال فيه شئ بيخلينا سعداء ونضحك
الدنيا ما دايمة خلي ضحكتنا تدوم ويزكروها بعد زمان طويل ويقولوا ايههههههههههههههه الله يرحمهم علمونا كيف الدني بتصير سهلة لما بناخدها بضحكة

shadi79

shadi79
عضو

عفوااا اسمحولي
نسيت اشكر خيي لوركاوبقله بعمرها المسافات ما بعدتنا
انت بالقلب ش
والي الشرف اني زوركم عن قريب

7أمراض يشفيها الضحـــــــــــــــــك؟؟؟ Empty شكر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:23 pm

جوريه

جوريه
مشرف

شكرا ابو الشود مو هيك بينادولك الشباب

اسمحلي انا قلك ابو الشود ...يعني ياشادي شكرا لبثك الامل في نفسي

في وقت عصيب علينا جميعا ولا شو رأيك

shadi79

shadi79
عضو

عفوا جورية فأن ما حكيت الا عن شئ موجود فيكي عبرت عنه بكتاباتك وتوجهاتك
وشرف الي انك تنادي ابو الشود بما انه الاسم يلي بنادي فيه مين فيه بيني وبينه محبة وأخاء
يمكن من عدة مواضيع انا كتبتها لازم تكون اكتشفتي انه انا واحد من الشباب المعزبين في حياتهم واذا بحكيلك يمكن تراجعي نفسك وتقولي الحمدلله انه لسى انا بألف خير عن غيري
ومع هيك كل ما ضاع مني سبب للضحك ببحث عن سبب تاني وما رح خلي الحياة تغلبني وبتمنى الك وللجميع السعادة الدائمة

lorka200

lorka200
مشرف عام

ولك ابو الشود..فرطتني من الضحك بشرفك

shadi79

shadi79
عضو

ضحااااااااااااااااك
ما اخدين شئ من الدني
ومهمن النتيجة وحدة يعني اذا بكينا رح تنزل الدموع واذا ضحكناكتير رح تنزل الدمشوع
يعني قدرنا الدموع ولاحقتنا وين ما رحنا

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]