هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
أنا مش كــافر Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
أنا مش كــافر Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
أنا مش كــافر Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
أنا مش كــافر Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
أنا مش كــافر Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
أنا مش كــافر Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
أنا مش كــافر Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
أنا مش كــافر Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
أنا مش كــافر Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنا مش كــافر

shadi79
اليسار
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1أنا مش كــافر Empty أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:00 pm

اليسار

اليسار
مشرف

بس الجوع كـــافر

أنا مش كــافر Ba9e1b3e7c

أنا مش كــافر 2fd0d60b0a

أنا مش كــافر F26a40bc10

أنا مش كــافر Da1451d423

أنا مش كــافر E63e4af877

أنا مش كــافر Cb968ee287

أنا مش كــافر 94437fe2bd

أنا مش كــافر 99184b0ebd

أنا مش كــافر 5c9ee519f6

أنا مش كــافر A4721eca52

أنا مش كــافر 1674be6c42

أنا مش كــافر Dcae23f419

أنا مش كــافر A34e8378a9

أنا مش كــافر C7cdc5c888

أنا مش كــافر F6996ebf1e

[أنا مش كــافر 87d25836cf

أنا مش كــافر Cc1ef01909

أنا مش كــافر 1a869c1443

2أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:03 pm

shadi79

shadi79
عضو

اليساااااااااااااااااااار
لا تضربي على الوتر الحساس وتدخلينا في كفرهم ترى قلبي مليان واذا فلت لساني ما رح ارحم حدا وهن ما رح يرحموني
هيدا الكفر بذاته كنيسة وجامع بيكلفوا ملايين والناس ميتي من الجوع
ولككككككككككككك ااااااااااااااااخ والله بتطلع من قلبي مثل السكين بتقطع بطريقها كل شراييني

3أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:38 pm

محمد1962

محمد1962
عضو

الانسة اليسار
الاخ شادي
انا اخالفكم الرأي فيما ذهبتم اليه من حيث انكم تعزون الفقر الى المسجد الذي تظهرونه في قمة الابهةولانني مسلم فلن ادخل الكنيسة في مناقشتي لكم انا معكم ففي الاسلام الوسطية مطلوبة والفخفخة الزائدة غير مطلوبة ولايؤمن من بات شبعان وجاره الى جنبه جوعان المسلمين تغيروا والاسلام ثابت لايتغير الجوهر موجود ولكن النفوس تغيرت نحن نتمسك احيانا بالصلوات وحينما يمد احدهم يده ليأخذ زكاة اموالي فانني اهرب عنه وانسى ان الزكاة فرض من الاسلام ومن منا لايذكر الخليفة العادل عمر بن عبد العزيز الذي قام بجمع اموال الزكاة في بيت المال ثم قام بتوزيعه على الفقراء حتى انه لم يبقى فقير في حدود دولته ثم قام بتزويج الشباب العزاب من بيت المال واقام المشافي والمساجد الفخمة وكان هو مثالا للفقر لم يمد يده وياخذ لنفسه حتى انه كان يكتب بقلمه اذا كان لحاجة خاصة ويشعل شمعة من ماله الخاص اذاكان يقوم بعمل يخصه اذا انا ارى ان المشكلة في الناس وليست في الدين اشكركم لسعة صدركم والخلاف بالرأي لايفسد للود قضية د محمد

4أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:43 pm

اليسار

اليسار
مشرف

نحن يا دكتور محمد لا نلوم الدين

بل نلوم رجال الدين وعلماءه

هل طلب منا القرآن أو الإنجيل أن نبني بيوت عبادة فخمة ومزركشة ومذهبة والجياع بالملايين

لا أظن أن الدين هكذا ولا الله بهذه الغطرسة

أكرر نحن لا نلوم الدين بل نلوم رجاله

5أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:51 pm

shadi79

shadi79
عضو

الاخ محمد شكرا لك لانك اتحت لي الفرصة ثانية لأوضح وجهة نظري
أنا قلت ردا على اليسار
لا تضربي على الوتر الحساس وتدخلينا في كفرهم ترى قلبي مليان واذا فلت لساني ما رح ارحم حدا وهن ما رح يرحموني
هيدا الكفر بذاته كنيسة وجامع بيكلفوا ملايين والناس ميتي من الجوع
ولككككككككككككك ااااااااااااااااخ والله بتطلع من قلبي مثل السكين بتقطع بطريقها كل شراييني
وهذا لا يعني ابدا انني اتهم الدين الاسلامي أو المسيحي بأنه هو الامر بهذا
انما قصدت هؤلاء الاشخاص القائمون على الامر بالبناء فهم الفاعلون
وليس كلام الله في القرأن أو الانجيل هو من يأمر بالبناء

مع أحترامي

6أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:52 pm

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

مرحبا يا جماعة الخير أحببت أن أضع هذه الصورة ربما تعطي مقاربة أفضل ؟
أنا مش كــافر 733369243
أنا مش كــافر 409643872

https://albaday.roo7.biz

7أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:57 pm

اليسار

اليسار
مشرف

صحة وهنا

8أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 1:36 pm

محمد1962

محمد1962
عضو

الفقر كفر والجوع كافر والخليفة عمر بن الخطاب اوقف حد السرقة في عام الرمادة فلم يقطع يد سارق لان الناس جياع ويسرقون ليأكلوا وحين رأى عجوزا يهوديا يشحذ امر بصرف راتب شهري يكفيه
الاخوة شادي اليسار اتفق معكم بأن البذخ والاسراف في كل مجال سبب الفقر فمازاد عدد الاغنياء واحد الازاد عدد الفقراء
والمصيبة في بيوتنا ان اولادبا لم يعودوا يقتنعون بالقليل مثال بيتي مثلا لدى الاولاد كل واحد جواله الخاص ومصروفه اصبح كراتب موظف بسيط بالاضافة للسيارة عدا النت والنثريات الاخرى اي ان العادات الاستهلاكية دخلت بيوتنا بقوة واصبح الاستهلاك عنوانا كبيرا يطغى على الانتاج

9أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 1:40 pm

اليسار

اليسار
مشرف

لا أستطيع لوم أثرياء وطني

لكن ألا استطيع لوم رجال الدين الذين يبذخون في بناء دور العبادة؟؟

أليس هذا كفرا؟

هل يقبل الله صلاتنا في بيوت عبادة مذهبة ومزركشة وفخمة ولا يقبل صلاة الفقير في بيته الفقير ورببما في خيمة
وربما في العراء

هذا بذخ من رجال الدين لن يغفره لهم الرب

وسيحاسبون عليه حسابا عظيما

10أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 1:45 pm

shadi79

shadi79
عضو

طبعا أنا اوافق الاخت اليسار بكل كلمة قالتها

فوالله إن بكاء طفلا صغير جوعا مقارنة بهذا الاسراف في بناء الجوامع والكنائس يهتز له عرش الله
وعمل رجل فقير ليطعم هذا الطفل هي صلاة أحب الله من صلاة أكبر رجل دين ساهم في هذا الاسراف

11أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 2:35 pm

محمد1962

محمد1962
عضو

وانا معكم في ذلك ويجب ان تكون في اولويات رجال الدين العمل على سد
رمق الجوعى واعانة المحتاجين

12أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 4:34 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

مرحبا ..
فيني اتدخل شوي ..اسمحولي..
انا مش كافر ..بس الجوع كافر ..والذل كافر ..والقهر كافر..والعهر كافر..والبذح كافر.....فيني عد للصبح..
بس لأني ماني ممن نصب نفسه مكان الرب ليكفر هذا وذاك متل (الشيخ الطنطاوي)
انا بدي قول للحكيم (د محمد) مشكلة التاريخ كلو لم يكن ابدا في العقائد..ولا بالفكره المحضه..متل بالحياة بتشوف واحد بتفكرو نبي لما تعاملوا بيطلع اسفل من ابليس..
مشكلتنا بالدين بالسياسه بكلشي ..هو التطبيق..........................وشتان مابين القول والعمل ..والفكره وتطبيقها..
ولو فينا كل واحد يبعد شوي عم انتماؤه ويفكر بحياديه..سنرى ان الديانه اليهودي ليست سيئه ولكن تحويلها بالتطبيق الى ماتحولت اليه جعلنا ننظر اليها بشذر..وحتى حقد.
والفرق بين الشرع المستند الى مرجعيه (القرأن )وبين اللاحق اي (الافتاء) هوشاسع جدا وماوصلنا اليه الان من انحطاط على المستوى الاسلامي ليس إلا احد نتائج الخلاف مابين الخطين السابقين..
يعني ايام النبي المآذن كانت واجبه في المساجد ليصل صوت المؤذن للناس.أما الأن فلامبرر لوجود مآذن تكلف الملايين..

والفكره المهمه اللي بدي احكيها بس مافيني عم وصلها ..شوفائده ايماني كلو..وقربي من الله طالما جاري جوعان..واخي عم يموت..
لأنو انا اصلا قبل مااكون مسلم او يهودي او بوذي او مسيحي انا انسان..............وفهمكم كفايه

13أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:00 pm

رواد زيدان

رواد زيدان
مشرف

مسا الخير
صحيح انا مش كافر بس شي بيكفر
اصدقائي كلامكم صحيح
والمهم انو الديانات السماوية كلها تنص على التسامح الديني والمساوات والعدالة وما في ولا دين في نصو الشر بس التنفيذ او التطبيق اللي عميكون شخصي او مزاجي هوي اللي عم يعمل الخلاف بين الناس والتباعد بين الاديان
مع تحياتي

14أنا مش كــافر Empty رد: أنا مش كــافر الأربعاء ديسمبر 17, 2008 3:33 pm

محمد1962

محمد1962
عضو

إن القصور في التصورات والجهل بها؛ يؤدي إلى انحرافات في السلوكيات والأعمال، فمثلاً: عندما نرى إعراض الناس الآن عن كثيرٍ من الأعمال والفرائض الشرعية، ونناقشهم يقولون لك: يا أخي! نياتنا طيبة، نحن نحب الخير، ونحب الدين، ونحن مسلمون نشهد أن لا إله إلا الله، لكنهم مع ذلك يكذبون، ويغشون، ويتخلفون عن الصلوات، ويفعلون المنكر ويستمعون إليه، وسبب هذا غياب التصور الصحيح للإيمان، أن الإيمان قول وعمل. كثير من الناس لا يفهمون أن الإيمان قول وعمل، ويظنون أن النية الطيبة وحدها تكفي، ولذلك تراهم قنوعين بهذا الشيء؛ الانتساب العام للإسلام والشهادة اللفظية بلا إله إلا الله، مطمئنين بذلك، قانعين به وراضين، ولذلك لا يضيفون إلى هذا المفهوم القاصر والسطحي شيئاً جديداً ولا يهتمون بالأعمال.
ويزداد حزني وكمدي عندما اقرأ تقريراً لمؤسسة ميريل لينش المالية العالمية وهى تحصي عدد المليونيرات في المنطقة العربية ب395 ألف مليونير بمجموع ثروة يقدر بمبلغ 1.7تريليون دولار.

إنه لواقع مُحزن أن نجد ثلاثة مليون عربي في الصومال يتعرضون للمجاعة و395 ألف مليونير عربي يتركونهم ينتظرون الموت جوعاً، أين الرحمة والأخوة؟! أين حق الله في أموالهم؟!

ومن المحزن أن نقرأ تلك الأخبار- أحد المسلمين يشحن سيارته إلى بريطانيا من أجل تغيير زيت الموتور وتتكلف عملية الشحن 18 ألف جنيه استرلينى في الوقت الذي لا يجد ثلاثة مليون عربي شربة ماء أو قطعة لحم تلين أمعاءهم التي يبست.

نادي عربي يعرض ملايين الدولارات من أجل شراء لاعب كرة يجرى وراء الكرة ويدخلها الشبكة في الوقت الذي لا يجد ثلاثة مليون مسلم طعام يدخلونه في أفواههم.

مليونيرات العرب أصحاب الفضائيات ينفقون ملايين الجنيهات على الفنانين من أجل عمل مسلسلات تضييع الصيام في شهر رمضان، وثلاثة مليون عربي يموتون جوعى في مشهد مأساوي لن ينساه

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]