هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد العربية

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ola

ola
عضو

كان في غرفته , يلملم ملابسه في حقيبة إلى جانب باقي متعلّقاته, على المنضدة القريبة كانت استقالته موقّعة ومختومة .........................................................................................
حسب الأصول , وبجوارها تقبع ( ون-واي ) تيكت إلى جزر القمر !!!!!!!!!!!!!!!!

كانت ملامح وجهه في تلك اللحظات تنطق بالحزن, الكآبة , الإحباط , اليأس , وقلّة الحيلة ... مع دهشة مزمنة ارتسمت عليه منذ فترة ليست بالقريبة, واعترافٍ بالعجز والفشل إبليس راحلٌ عن بلادنا إلى غير رجعة... فليفرح المؤمنون .........!!!!!!
وين يامسهّل؟ ليش عم بتضبّ اغراضك !!!!!؟؟؟؟؟

يازلمي ماضلّلي قعدة عندكون, إلي سنين عاطل عن العمل وقرّبت موت من الجوع .. ما بلاقي معك سيجارة يا أخي ؟
ما رح أترك فيكم لاوسواس ولا خنّاس! كنت زمان بوسوس للوحدة تترك ابنها يبكي وهي عم تحكي مع جاراتها, هلأ صاروا لحالهم يرموا اولادهم في الحاوية أوّل مايجوا !
كنت وسوس للواحد ينسى يسمّي الله قبل ما ياكل, هلأ بطّل حدا يلاقي شي ياكلو! يا زلمة إذا أنا إبليس تسمّمت بالشاورما ...................................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كنت كمان بوسوس للشب يرميلو كلمة عالبنت وهي ماشية بالشارع, صاروا البنات يرمو عالشباب كلام أنا نفسي بستحي أحكيه !
واحد بيسرق 6 مليون عينك عينك بيحبسوه 3 سنين في فيلاّ عالشط, وتنين بينبشوا في مكبّ الزبالة بتضرب الشرطة النار عليهم , إنتو بدّكون إبليس إنتوا ؟
صار عندكم فائض في الفساد بكفّي 30 سنة لقدّام, صرت خاف على حالي منكم!
يازلمي مرّات بضطرّ أوسوس بالمقلوب وقول للمسؤول إرحم وللحرامي بيكفّي خلّي شويّ للحراميّة اللي رح ييجوا بعدك!
يعني إذا إنتو لحالكون ما شاء الله بتعملوا كل هالبلاوي, أنا إبليس شو أعمل ؟ أشتغل شوفير تكسي يعني ولاّ أفتح صالون حلاقة ؟
ماضلّ غير قدّم للأوقاف يعيّنوني واعظ أو إمام جامع

shadi79

shadi79
عضو

الله واكبر
الله واكبر
رح تخليني ارجع للسياسة يا علا
انا كتير بتشكرك
وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ما بقا بدي خاف وبدي صير ابليس مثل كل الناس
بما انه ابليس اعترف فيهم انهم اقوى منه

ياشباب حدا حواليه شئ وظيفة أأمن فيها مستقبل اولاد اولاد اولادي بشي نصبة وحده

رواد زيدان

رواد زيدان
مشرف

يالله
شقد هالموضوع بيزعل
عنجد شي مخزي لانو صار واقع
والله والله صارال................. احسن من العرب

lorka200

lorka200
مشرف عام

مشكوره كتير علا ..
جميل ماكتبت ..
الله يعينو لأبليس ع هالبلاوي...فعلا حتى ابليس ضاق ذرعا بنا................

الله حيو ابليس والله طلع منو خير اكتر من كتير عالم

قيصر سلمية

قيصر سلمية
عضو

الله عليك يا علا شو حلوة
لأنو إبليس حكي الواقع

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-