هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
أسعار العقارات... Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
أسعار العقارات... Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
أسعار العقارات... Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
أسعار العقارات... Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
أسعار العقارات... Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
أسعار العقارات... Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
أسعار العقارات... Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
أسعار العقارات... Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
أسعار العقارات... Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أسعار العقارات...

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1أسعار العقارات... Empty أسعار العقارات... الأربعاء فبراير 11, 2009 4:22 pm

فارس

فارس
عضو

11/02/2009 تعد مونتي كارلو أغلى مدينة في العالم في حال أردتَ شراء عقار فيها، تليها موسكو ثم لندن.. في حين تعد القاهرة الأرخص عالمياً.
وذكرت نشرة «غلوبال بروبيرتي» العقارية أن متوسط أسعار العقارات في مونتي كارلو يبلغ نحو 47 ألف دولار للمتر المربع، في حين أنه يبلغ في موسكو 8.20 ألف دولار، وتليها في لندن 7.20 ألف دولار.
ووجدت الدراسة، التي شملت 110 مدن واستندت إلى أسعار الشقق السكنية التي تبلغ مساحتها 120 مترا مربعا، أن طوكيو تأتي في المرتبة الرابعة، تليها هونغ كونغ، ثم نيويورك، تليها باريس، فسنغافورة، فروما، وبعدها مومباي.
على المقلب الآخر، وجدت الدراسة أن القاهرة هي أرخص مدينة لبيع العقارات بين المدن التي شملتها الدراسة، حيث يبلغ سعر المتر المربع 574 دولاراً، تسبقها بنغالور الهندية (657). وجاءت بيروت في المرتبة الـ83، مع سعر المتر المربع بنحو ألفي دولار.

نقلا عن جريدة المنار....

بس شباب شو أسعار العقارات عنا بسلمية
في أمل نشتري شي شقة ...... ولا بلا.....

2أسعار العقارات... Empty رد الخميس فبراير 12, 2009 2:03 am

جوريه

جوريه
مشرف

شكرا فارس عالموضوع

عندي سؤال لمديرنا طالما هو مهندس فأكيد لازم يعرف سبب غلاء اسعار
العقار عنا بسلميه يعني معقوله شقه 100متربكسوه اقل من جيده
وموقع ليس استراتيجي يصل سعرها الى مليون ونص وين نحنا بلندن؟
بعدين شو هي المقومات لي بتخلي الاسعار عنا نار اما اسعار الاراضي
كمان مرتفعه جداواسعار المحلات ناااار، وانا اتكلم على حسب مستوى الناس العايشين بسلميه ومدخولهم وسعر الليره السوريه كيف ذلك لي عنده جواب على هالموضوع ياريت يفيدنا

3أسعار العقارات... Empty تحياتي الخميس فبراير 12, 2009 3:45 am

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

اهلين جورية ...
أول شي طمنتيني على اسعار العقارات لأن عندي كم عقار .
المهم ياجورية الأسعار أقل من هيك بشوي . و يله اذا بدك تشتري شي شقة قريبا رح نبلش بمشروع شقق بسلمية . بس رح يكون شغل غير شكل شيء على الأصول و حسب النظمة الحديثة في العمارة و التخطيط و التنفيذ . المهم .
بتلخيص بسيط لأسعار العقارات بسلمية . في ظل الأزمة العالمية حاليا ( طبعا سوريا مانها متاثرة كتير بذلك لأنها لاتتبع نظام الاقتصاد الحر ) .
حاليا لايمكن تقيم سعر أي عقار أبدا . ففي ظل الجمود الموجود في حركة البيع و الشراء في سلمية و تخوف المتعهدين و الزبائن من ايقاف تمويل البنك العقاري . أي سعر حالي لشقة لايعطي أسعار الشقق الحقيقية بشكل عام .
حاليا يوجد حالة تسمى أو اسميها انا . ( بيع متفضى أو مزنوق ) يعني أنا عندي مثلا شقق و ماني مضايق أبدا مثلا . رح اطرح هذه الشقق للبيع بقيمة معينة طبعا رح تكون كبيرة اذا حصلت سعر كويس رح بيع و اذا لم أحصل فماني مطر .
اما ممكن كون مزنوق و مطر و عندي إلتزامات فمطر بيع بأي سعر . فحاليا ممكن تلاقي شقتين نفس المواصفات و نفس المساحة . بس هناك فرق كبير بالسعر . بسبب بيع المتفضى و بيع المزنوق . طبعا الموضوع اكبر من هيك . لان ارتفاع اسعار العقارات بسورية مرتبط باسعار مواد البناء عالميا . من حديد الى اسمنت الى مواد كهربائية ( نحاس ) و الخ ...
و تحياتي ...

https://albaday.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-