هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
انا هون بس ........... Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
انا هون بس ........... Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
انا هون بس ........... Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
انا هون بس ........... Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
انا هون بس ........... Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
انا هون بس ........... Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
انا هون بس ........... Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
انا هون بس ........... Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
انا هون بس ........... Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انا هون بس ...........

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1انا هون بس ........... Empty انا هون بس ........... الإثنين فبراير 23, 2009 10:01 am

HUSSINE

عضو

الحياة حلوة يا شباب بس نفهمها ........
انا ما عم قول اني فهمانها !!!!
بديت القصة من زمان كتير مو معروف بالظبط ايمتا المهم بديت _بس معلومكن دخول الحمام مو متل الطلعة منو_لحتى نعرف كيف بدنا نعيشها لازم اول شي نعرف نحنا مين
عرب سوريين مسلمين سنة و شيعة -علوي و اسماعيليين.....- قوميين شيوعيين او شوما كنا نكون كذب مش هيدا هوي الموضوع .......
نحنا اول عاخر بني ادميين و كل الكلام التاني فاضي
قال شو لحتى افهمك منيح لازم اعرف عرقك و دينك و ضيعتك ..... كلو كذب ما رح نوصل لشي هيك ممكن هالمعلومات تخليني اعرف ليش انت عم تتصرف بهالطريقة بس اكيد اكيد ما بتضمنلي انو اعرف اتعامل معك بطريقة صحيحة يعني مثلا .......
اليهود (الصهاينة!!!؟؟؟)اغتصبو فلسطين و نحنا قال يعني بنعرف السبب بس اكاد اجزم انو لليوم بشارعنا العربي ما بنعرف ليش اغتصبو فلسطين كلكن و كلنا بنعرف نحكي لبكرا عن الاسباب و الموجبات و عن طرق المعالجة كمان اذا بدنا و النتيجة 61 عام و من النكبة بل النكبات المتواصلة
شو بدنا بالسياسة مو هيك بيقولوا ؟ ليش مين قال انو هادا اسمو سياسة نحنا قلنل و صدقنا حالنا و مكفايين هادا مو سياسة هي هي الحياة ...المهم شو الحجل يا شباب
انا عندي حل
خلونا نقرأ
شعر
روايات
و بس
لانو كل الباقي مضلل و بيغيبلنا وعينا اكتر ما بيفتحوا
و من شان هيك انا اقترح عليكم نكتب قصتنا روايتنا شعرنا مو كتب عن التاريخ و السياسة و الدين لانو هي الكتب مليانة اكاذيب و روايات محرفة
يتبع.....

2انا هون بس ........... Empty رد: انا هون بس ........... الثلاثاء فبراير 24, 2009 3:23 am

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

يله يا حسين يله يا بوعلي ..
خلينا نكتب قصتنا و رواياتنا و اشعارنا ....
يله بلش انت لنكمل بعدك ...

https://albaday.roo7.biz

3انا هون بس ........... Empty رد: انا هون بس ........... الثلاثاء فبراير 24, 2009 6:39 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

شكرا حسين للطرح ..بس انا بقترح اولا تضيف انت مساهمه من عندك ..منشان نبلش كلنا ونحنا حاضرين ..ناطرين كبسة زناد....

4انا هون بس ........... Empty رد: انا هون بس ........... الأربعاء فبراير 25, 2009 3:04 pm

سمير جمول

سمير جمول
مشرف

صحيح ماقلت ياحسن ولكن هذه الأكاذيب رواها ناس شافوا الحقيقة من زاوية كانوا فيها وحرام نرحرمهم هالمنظر بس لأنو نحنا عم نشوف نفس الحادثة ولكن من زاوية اخرى وعم نظن انو اللي عم نشوفوا هوي بس الصح ....معي ولا لأ حقك تكون معي وحقك تكون لأ
اما بالنسبة للشعر والأدباء هم اكبر متآمرين على الحقيقة والحقيقة بين دياتون متل العجينة صدقني بس مافينا نعيش من دون عجين وخبز لأنو هني الحياة ماراح طول عليك تحياتي وتقديري

http://www.sam-j.ahlablog.com

5انا هون بس ........... Empty رد: انا هون بس ........... الأربعاء مارس 04, 2009 12:19 pm

عالي الشمايل

عضو

على طربوش راسي يا طهاة العالم بس وين الكنافة

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]