هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
بكل أسف مضطر أحكي Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
بكل أسف مضطر أحكي Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
بكل أسف مضطر أحكي Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
بكل أسف مضطر أحكي Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
بكل أسف مضطر أحكي Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
بكل أسف مضطر أحكي Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
بكل أسف مضطر أحكي Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
بكل أسف مضطر أحكي Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
بكل أسف مضطر أحكي Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بكل أسف مضطر أحكي

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1بكل أسف مضطر أحكي Empty بكل أسف مضطر أحكي الإثنين مارس 09, 2009 5:07 pm

hkm

hkm
عضو

انا قمت بحذف الموضوع ومشاركتي فيه
وشكرا ..
حكم

عدل سابقا من قبل hkm في الجمعة مارس 13, 2009 11:45 am عدل 1 مرات (السبب : لعدم الحاجة لوجوده)

2بكل أسف مضطر أحكي Empty رد: بكل أسف مضطر أحكي الإثنين مارس 09, 2009 5:33 pm

فارس

فارس
عضو

شؤال حكم انت بتعرف حسين بالواقع.........
وفي رد على مداخلتك.......

3بكل أسف مضطر أحكي Empty رد: بكل أسف مضطر أحكي الإثنين مارس 09, 2009 8:05 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

مرحبا
كيفكم ياشباب
موضوع حكم مهم بس ممكن نصبر شوي على حين لنشوف شو وجهة نظرو بالموضوع..لأنو بتصور انو حسين ماقصد الموضوع متل ماشرحلنا ياه حكم ....
وتقبلو مني الموده

4بكل أسف مضطر أحكي Empty رد: بكل أسف مضطر أحكي الإثنين مارس 09, 2009 11:43 pm

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

الأخ حكم تحية طيبة .
أنا اطريت أحذف ثلاثة كلمات من مقالتك . هي شغلة .
الشغلة التانية أنا بحترم رأيك و جهة نظرك و بنفس الوقت بحترم رأي حسين و جهة نظروا و من خلال متابعتي لمواضيع حسين لم أجد ما تحدثت عنه بشكل كامل أرى أن هناك سوء تفاهم . أنا هنا ادافع عن حسين لأني أعرف أنه لم يقصد ما شعرت به .
فأنت كتبت ( وين احترامك لها الناس لعم تتعب وبتشجر قدام بيوتا معتبر انها غيرة مريضة )
و حسين كتب عن هذ الموضوع عكس ما فهمت أنت ( و من هون بتلاقي انو شوارع سلمية فيها حركة زراعة اشجار عالارصفة ما شفتها باي مدينة تانية و بمجهودات اهلية محلية يعني مو تنظيم من البلدية هالشغلة كتير حلوة و بثت الروح بشوارع سلمية و من هلق فيك تشوف الخضرة بالشوارع و تتخيل بعد خمس سنين كيف رح تتدفق الخضرة و النضارة بالشوارع متا ما بيتدفق الدم بالشرايين لتعطي للمدينة رونق و بهاء .. ) الكلام لحسين ,
و قصة حسين عن الست و السبع , لا أعتقد أنها تنم عن عدم احترام للأخرين فالجميع تقبل الفكرة على انها لفتة مضحكة ذكية ,
اتمنى منك مرة تانية مراجعة كتابات الأخ حسين مره ثانية و لربما الطريقة التي يكتب بها حسين مختلفة و لعلها كانت سبب في فهم خاطئ أو عدم وصول الفكرة , و الأخ حسين قدم توضيح بعنوان ( العتب محبة _ https://albaday.roo7.biz/montada-f5/topic-t1081.htm _ يعني في اجابة عن بعض تساؤلاتك المطروحة ,
بالنهاية أخ حكم أتمنى أن يتم توضيح الأمور التي تكلمت بها من قبل حسين و ينحل سوء التفاهم هذا ,
و الخلاف في الرأي لايفسد للود قضية .
مع كامل احترامي .

https://albaday.roo7.biz

5بكل أسف مضطر أحكي Empty رد: بكل أسف مضطر أحكي الثلاثاء مارس 10, 2009 5:21 am

HUSSINE

عضو

الاعتراف بالخطأ فضيلة و شكرا اخ حكم...........
مع كامل الاحترام و التقدير

عدل سابقا من قبل HUSSINE في الثلاثاء مارس 17, 2009 2:16 am عدل 1 مرات (السبب : الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضية)

6بكل أسف مضطر أحكي Empty رد: بكل أسف مضطر أحكي الثلاثاء مارس 10, 2009 4:48 pm

hkm

hkm
عضو

...............
شكرا

عدل سابقا من قبل hkm في الجمعة مارس 13, 2009 11:47 am عدل 1 مرات

7بكل أسف مضطر أحكي Empty رد: بكل أسف مضطر أحكي الثلاثاء مارس 10, 2009 5:18 pm

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

عفوا اخ حكم ...
أنت في مغالطات عند بردك اسمحلي و بعدين عم تاخذ مقاطع من مقالة مانك عم تكمل للأخر ...
يعني متل يلي قال لا إله .. و نسي مايقول إلا الله
أنا رح كملك يلي نقصتوا
أنت نقلتلنا نقلا عن حسين مايلي (((///بسلمية الناس كتير كتير بتغار من بعضها يعني اي حدى بيعمل شغلة ما بتاخد وقت كتير بيقلدوه الناس و بوقت قصير ما بقى تعرف مين اللي بادي و مين الاظلم ...
و من هون بتلاقي انو شوارع سلمية فيها حركة زراعة اشجار عالارصفة ..........الخ /// ))))
في حين أن هي الخ أهم شي رح قلك شو تكملتها (((( ما شفتها باي مدينة تانية و بمجهودات اهلية محلية يعني مو تنظيم من البلدية هالشغلة كتير حلوة و بثت الروح بشوارع سلمية و من هلق فيك تشوف الخضرة بالشوارع و تتخيل بعد خمس سنين كيف رح تتدفق الخضرة و النضارة بالشوارع متا ما بيتدفق الدم بالشرايين لتعطي للمدينة رونق و بهاء .. ))))) يعني تكملة الكلام بدل أنو واحد كتير محترم هذا العمل يلي عم يصير بسلمية . أما أنو العالم بتقلد بعضها بسلمية فهذه حقيقة .
أخ حكم أنت مانك عم تنظر للأمر بشكل كامل انت حاسك عم تاخذ أجزاء من المقالات
يعني دفتر مذكرات حوادث حلوة يعني ياريت لو فينا نسوي هيك شي و هي فكرة جديدة
و صفحة خاصة لعدم النقد كمان فكرة جديدة
وأنو نتفق على شغة بسلمية فكلنا منعرف الوضع بسلمية و تمثال الماغوط لهلق مختلفين عليه . فحقيقة كتير رائع أنو نتفق على شغلة بسلمية
و بعدين لما بقلك حسين ماني حاببة رد هي حرية شخصية للاعضاء و لاتعني انو العضو يحترم او لايحترم . يعني انا في ردود ما برد عليا أو مواضيع هل يعني هذا اني مابحترم أصحاب المقالات بالعكس . ممكن مقالات مااتفق معها مارد عليها و مقالات كون معاها للصميم و مارد عليها .

مع كامل احترامي ــــــ

https://albaday.roo7.biz

8بكل أسف مضطر أحكي Empty رد: بكل أسف مضطر أحكي الأربعاء مارس 11, 2009 7:25 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

مرحبا شباب ...........
كتير منيح انو يكون هناك خلاف حول فكره ما لأن الوفاق الدائم لايدل على اي بوادر للوعي ..
والخلاف طالما انه لم يتعدى حدود العام واللائق فهو بناء ...
لذلك اتمنى من الشباب حسين وحكم ..والبقيه النقاش مطولا حول فكره نختلف عليها ..ولكن دون أن نصل لحد التهكم والتجريح...

وبالنسبه للموضوع انا اجد نفسي مع حكم الى حد ما ...
واجد نفسي مع حسين في كتاباته ..
يعني انا لااجد إلا ان هناك سوؤء تفاهم ..حول شرح الفكره
لذلك واجب على الأخ حسين توضيح مايكتبه..بشكل جيد..
كما هو واجب على البقيه عدم التسرع واعطاء الأحكام حتى نسمع رد الطرف الأخر في فكره ربما اسيء فهمها ....................

مشكورين جميعا ..

وتقبلوا مني خالص الموده

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]