هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
اين الصداقه من حياتنا Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
اين الصداقه من حياتنا Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
اين الصداقه من حياتنا Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
اين الصداقه من حياتنا Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
اين الصداقه من حياتنا Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
اين الصداقه من حياتنا Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
اين الصداقه من حياتنا Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
اين الصداقه من حياتنا Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
اين الصداقه من حياتنا Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اين الصداقه من حياتنا

shadi79
lorka200
رواد زيدان
العاشق الولهان
ola
جوريه
10 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اين الصداقه من حياتنا Empty اين الصداقه من حياتنا الجمعة نوفمبر 21, 2008 4:48 am

جوريه

جوريه
مشرف

الصداقه ...هل توجد في زمننا هذا ؟؟؟؟؟
واذاوجدت هل نحن نحافظ عليها؟
ام هل اصبحت صداقاتنا مصلحة وبس؟
يمكن يكون صديقك او صديقتك من اهلك بنت عمك اولد عمك جارك صديقك بالدراسه بالعمل او من يكون ولكن العلاقات الان لم تعد مستويه او بالاصح حقيقيه:

هل ترى/ين نفسك ممن يبحثون عن الصداقات الصادقة و تحافظون/ين عليها؟

هل صارلك موقف حسيت/ي فيه ان صديقك/تك صدوق/ة؟
هل صارلك موقف حسيت/ي فيه ان صديقك/تك مصلحجي/ة وعملك مشكل؟

استفسارات دارت في بالي وحابة تشاركوني الوصول للسبب اللي تكاد تنعدم فيه الصداقات الصدوقة

2اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الجمعة نوفمبر 21, 2008 3:01 pm

ola

ola
عضو

أنا دائما ببحث عن الأصدقاء وخاصة خارج اطار الزمالة(دراسة او عمل) لأنو بهالحالة بتخف المصلحة شوي (هذا رأيي)
وأنا حاليا بحمد الله أنو عندي أصدقاء حقيقيين مع انهن قلال لكن صدوقين

استفسارات دارت في بالي وحابة تشاركوني الوصول للسبب اللي تكاد تنعدم فيه الصداقات الصدوقة

انشغال الناس بالعمل أو الدراسة بيلعب دور كبير بهالموضوع لأنو التواصل أساس الصداقة
تقبلي مروري
شكرا جورية

3اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا السبت نوفمبر 22, 2008 6:46 am

العاشق الولهان

عضو

أنا أؤمن بأن الصداقة هي بوابتنا للحياة فعندما أكون مع أصدقائي الصادقين والذين ممكن أن يكونوا فعلا أصدقائي في وقت لا أرى فيه أحد من حولي سواهم فهؤلاء هم الحياة بذاتها أشعر بالسعادة عندما أكون معهم ولكن هم قلة بالنسبة لي وبالنسبة للعالم أجمعين فصدقات المصلحة أصبحت تأخذ حيذا كبيرا في عالمنا الذي يسوده الجشع والطمع ولذلك فأنا دائم البحث عن الصداقات الصادقة وعندما أجد صديقا بمعنى الصديق كأنني وجدت كنزا كبيرا فهو يساوي الكثير بالنسبة لي لأن الكنز ممكن أن ينضب ولكن الصداقة الصالحة أبدية مهما طال الدهر بنا وتستمر ذكراها بعد فنائنا
وشكرا لجورية على هذا الموضوع الذي يهمني ويهم كل أنسان يبحث عن الصداقة

4اين الصداقه من حياتنا Empty ابو الشود السبت نوفمبر 22, 2008 5:33 pm

رواد زيدان

رواد زيدان
مشرف

مسا الخير للجميع
ابو الشود الغالي كيفك
الصداقة شي كتير سامي ونبيل وخصوصا للي بيقدر الصداقة
وانت من اكتر الناس اللي بيعطي هالعلاقة حقها
وانا من الناس اللي بيفتخر بصداقتك . صداقتك اللي اثرت كتير فيي وكان الها اثر كبير فيي
اشتقنا وانتظرني قريبا
مع احترامي للجميع

5اين الصداقه من حياتنا Empty رد السبت نوفمبر 22, 2008 6:45 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

والله جوريه عم تطرح مواضيع كتير حساسه وحيويه
..يعني من موضوع البطاطا..الىالفراق..الى الصداقه
يعني اغنت المنتدى بكل الجهات
لذلك اول شي بحب قدملها شكر خاص..
وتاني شي فيما يخص الموضوع...

انا رايي طالما نحن اشخاص لانستطيع تقرير مسيرة حياتنا لدرجه مناسبه(وبتصور قصدي واضح)فرح تتبدل بمسيرة الحياة كتير وجوه...
في اشخاص مابيروحوا بيضلوا بالذاكره..
على طول..بدون أن تكون علاقتنا بهم قد اختمرت حسب المقياس الزمني للعلاقات ................................................
أما عن فقداننا لمن كنا نتخيلهم اصدقاء..فذلك بدون سبب وجيه..انا رايي فقط لأننا كنا مؤهلين لحالة الفقدان...
بسسب الضغوطات والظروف الذي ابعد الاطراف وحكم عليها باخذ وضعيه دفاعيه..وغير سلوكياتهم..يعني الكريم ماعاد كريم..والصادق صار حرامي ..وصاحب المبادئ صار مرتشي ..
والودود سافر...والمثقف صار انتهازي..والمتدين صار اول دبيكة الاول..
مابدي فلسف الموضوع كتير بس هيك عم يصير..
أنا بعتبر انو اصدقاء بمعنى الكلمه ماعندي..عندي احباب ..ومعارف كتير علاقتي فيهم منيحه..
ممكن لأني ماني صديق منيح مابعرف..؟؟؟

بس اصدقاء على مستوى الكلمه..ماعندي

بتمنى يكونوا موجودين وانا عندي قصر نظر...

6اين الصداقه من حياتنا Empty مشكور الأحد نوفمبر 23, 2008 2:14 am

جوريه

جوريه
مشرف

[size=18]تسلم عزيزي لوركا على اطراءك اللطيف
اما تنوعي في المواضيع فهذا ربما لانني اردت فعلا ان اغني المنتدى لانه في بدايته ..طبعا بكل تواضع ولانني احببت هذا المنتدى والذي شدني له في البدايه كان اسمه( البدوي الاحمر )
وثاني شي بحثي المتواصل عن اي شئ يمت لسلميتي الغاليه بصله..
تقبل مروري

مايحدث اليوم لا يمكن ان يكون نهايه التاريخ

7اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الأحد نوفمبر 23, 2008 10:20 am

shadi79

shadi79
عضو

سَـلامٌ عَلى الدُّنْيـا إِذَا لَمْ يَكُـنْ بِـهَا

صَـدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِفَـا

ما بدي علق كتير على الموضوع لاني بعتبر انه الصداقة شئ من الاحاسيس
وانا من الاشخاص يلي ما بيقدروا يعبروا عن احساسهم بشكل كامل

مريت بتجارب كتير.واخدت نتيجة انه في زماننا ما فيه شئ اسمه صداقة او صديق وكنت قول انه فيه زميل وهادا بيكون معك بالعمل او في الدراسة وفترة وبتروح .وكنت قول انه فيه رفيق وهو بيكون لفترة معينة كمان وبيروح يعني معرفة لوقت محدد بيحددها الموقف يلي تعرفت بسببه على هالشخص
وكنت كتير اتناقش مع الشباب في هالموضوع لكن ما كان حدا قادر انه يغير رأي في الصداقة ولانه عندي تعريف خاص بالصداقة والشخص يلي بدي اعطيه هاللقب لازم يكون( انا) يعني جسدين بعقل وروح وحدة بأحساس ومشاعرة وحدة بضحكة ودمعة وحدة وطبعا هاد الشئ كان بأعتقادي مستحيل لانه هيك بيتأكد وجود الخل والخل مثل ما بتعرفوا انه من المستحيلات .
لكن الايام اثبتتلي انه الخل موجود وما عم احكي هالشئ عن عبث .عبحكي عن تجربة حقيقة مريت فيها . مرحلة كنت فيها مبسوط وعم اضحك وكانت سعادتي من سعادته وسعادته من سعادتي
ومرحلة كان عندي فيها مشاكل وكان هو العون الي .وكان عندي حزن وكان جنبي بيواسيني . علما انه انا ما كان بأيدي غير اني اعترفله بجميله وكان يتدايق من هالشئ ويقلي نحن اخوة وما كان منتظر مني حتى كلمة شكرا ( يعني بصراحة ما فيه مصلحة اله عندي مثل ما فهمانين لغة العصر )
حديثي هذا كان لأكد الكم انه لسى الدني بخير ولسى فيه معنى للصداقة ومازال فيه اصدقاء وخلان في هالدني
رواد زيدان . من دمي اخدت الحبر وجلدجسمي صنعت الورق لأكتبلك انت فخر لكل من تعرف عليك وشرف لكل من جالسك
( انت الخل والصديق )
أسف اذا اطلت لكن لما بيكون فيه انسان في هالزمان بيستحق كلمة صديق لازم نعرف عنه ولازم نعترفله انك من المستحيلات ..

ألاخت جوريه انا كتير بتشكرك انك طرحتي هيك موضوع لأقدر قدم كلمة شكر لصديقي وبأكدلك اذا طلعتي حواليكي رح تلاقي صديقك الوفي .
مع احترامي

8اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:39 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

في مواضيع قديمه ولكنها دوما صالحه للحوار ..في المنتدى رح نرجعلها شوية حياة لأنو الجدد ماشاركونا فيها

9اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الأربعاء فبراير 18, 2009 2:15 pm

رواد زيدان

رواد زيدان
مشرف

شكرا الك لوركا رجعتنا لهالموضوع الحلو
بدنا من الجميع المشاركة واعطاء الراي لانو الصداقة شي كتير عظيم ومهم وخصوصا اذا كانت مبنية على الاخلاص والصدق والاحترام
اما الصداقة المبنية على المصلحة وبكافة اشكلها فهي صداقة فاشلة
او حتى انها مو صداقة وانما علاقة فاشلة
بتنمى مشاركة الجميع
تحياتي

10اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الأربعاء فبراير 18, 2009 4:27 pm

فارس

فارس
عضو

الصداقة..............
مابعرف شوبدي احكي بهدا الموضوع
انا الحمدالله املك مجمعة من الاصدقاء الاوفياء المبحبين الخدومين
بس .......
كان عندي صديق مافيني ماذكرو صديقي عروة
هلق عروة مانو هون رحل سافر
بس بدي ضل قول انو هوي هون معنا
مافيني اقتنع بفكرة السفر الابدي لشب بعمر الورد لشب بحيوية وصدق عروة
عروة ......

11اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الأربعاء فبراير 18, 2009 4:28 pm

قيصر سلمية

قيصر سلمية
عضو

الصداقة شيء رائع في هذه الحياة والذي لا يمتلك الصديق الذي يجدهع بجانبه ويساعده في حل مشاكله فإنه سيعاني كثيرا

12اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الأربعاء فبراير 18, 2009 6:25 pm

رشا 200

رشا 200
عضو

الصداقة شي عظيم بعتقد ما في انسان مانو بحاجةالى صديق
و(صديق) كلمة مو عادية ابدا يعني اكيد بيكون كتير محظوظ الشخص اللي عندو صديق

برأيي ما في زمن خالي من الصداقات مهما قلت
يعني بزمنا موجود
ومن ناحيتي كتير بحاول اذا عندي صديق حافظ ع علاقتنا وطورها اكتر واكتر
بس في كتير احيان ظروف الحياة بتبعدنا عن اصدقاءنا

بالنسبة الي دائما في عندي أمل بالتعرف على أشخاص جدد وتنتهي العلاقة والتعارف بأنو نكون اصدقاء
وأكيد أكيد في أصدقاء بحبهم كتير وبحافظ على صداقتنا حتى لو بعدنا لزمن طويل

وصار معي انو أقرب صديقة الي بعدت بشكل كامل
وحاولت بالبداية اتفهم الموضوع كونها بغير مكان بس لاحقا حسيت انو في شي مو طبيعي وهيك صار

شكرا كتير جورية ع هالموضوع الرائع

13اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الخميس فبراير 19, 2009 5:05 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

شكرا لمروركم ..جميعا .
وياريت الأعضاء الجدد يعطوزنا رايهم كونهم ماشاهدوا الموضوع من قبل............

14اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الجمعة فبراير 20, 2009 3:55 pm

hkm

hkm
عضو

كلياتنا بشكل عام عنا نفس النظرة العامة عن الصداقة وكيف لازم تكون
راح أحكي عن تجربة شخصية بعتز وبكبر فيها
الصداقة اخذ وعطاء
صديقي هوي لبحس فيي قبل أنا ماحس بحالي لبقدم وقتو و راحتو وتعبو ومالو
وكلشي حتى قبل ماأسألو
صديقي لبيدعمي ع صح ولا غلط قدام كل الناس وبحاسبني ع غلطي بيني وبينو
صديقي هوي لببكي قدامو وبضعف
صديقي هوي لبيعرف امتى عم أكذب وإمتى حكيي صدق
صديقي هوي لبيعرف عني أكتر ما بعرف عن حالي
صديقي هوي الوحيد لبسمحلو يعيط عليي ويحسسني بغلطي
صديقي هوي إذا نبسط لنجاحي مابيعرف شو بدو يقول بس عيونو بتحكي كلشي
صديقي هوي لبحس بلأمان جنبو
صديقي اذا كان الخلاف كبير ولا صغير نحنا بس نحلو حتى لو كان صديقنا التالت
بس ببهدلنا وبعيط عليناوبعدها جلسة صراحة وعياط بينحل كلشي
صديقي هوي الوحيد ل ما بقدملو اعتذار
صديقي هوي الوحيد لبقعد معو 24 ساعة بدون ما نحكي وما بتمل
صديقي هوي لبتقول كل الناس أنو مختلفين عن بعض بس نحنا أكتر ناس متفقين
صديقي هوي لبيي وأمي بحسو أنو الأبن ل ما خلفو وبيشكو عليي ألو وبحسو أحسن مني وبحبو يقعدوا معو أكتر مني
صديقي هو لبقلي اذا متت بدك تخليني أخد اجازة 3 أيام بس نشالة تموت خميس منشان خميس جمعة وسبت ونشاة موت قبلك منشان ما أتعزب بتعزايتك
طبعا هادا الحكي كلو من كل الأطراف
ولسا في حكي كتير لانا مشاعر
وهادي تجربة خاصة نحنا تلاتة عنجد ما منتذكر كيف تعرفنا عن بعض كنا بلأبتدائي بنفس المدرسة وبنفس العمر بس ما لتقينا بولا صف وحتى بالأعدادي والثانوي ودراسة بعد البكلورية وحتى الجيش ما منعرف غير أنو مع بعض
عندي صديقين للموت
ناجي بيكرهنا حياتنا بس يسكر
منتصر لبكرهنا حياتنا بس يحاضر فينا
وأنا وحياتكن القط بياكل عشايي وغدايي
وعندي اربعة رفقة لسى مشاعر الصداقة الكاملة في تطور
والمعارف والرفقة المتعارف عليها الحمد لله كتار
بصراحة صرلنا فترة مالتقينا ولما بلشت اكتب تذكرت شقد انا مشتقلن
ألله يلعنك يامنتصر أنت وناجي

15اين الصداقه من حياتنا Empty رد: اين الصداقه من حياتنا الجمعة فبراير 20, 2009 4:13 pm

hkm

hkm
عضو

يتبع ......
ما تأخذوني نسيت أشكر صاحبة هالموضوع وكل المشاركات والاخ لوركا لأستنهاض هالموضوع من جديد وبحب شارك معكن بالراي العام
الأنسان بحاجة للاصدقاء والرفاق ليكونوا شاهدا على حياته بأحزانها وافراحها بفشلها ونجاحها بحاجة ان يتذكره الناس ويستذكروه
تقبلو مروري مشكورين

16اين الصداقه من حياتنا Empty رد الأحد فبراير 22, 2009 1:46 am

جوريه

جوريه
مشرف

شكرا اخ hkm لمداخلتك وشكرا لفرد تجربتك معنا

وانت محظوظ بهذه الصداقات

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-