هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر



بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
قصة مضحكة جدا جدا Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
قصة مضحكة جدا جدا Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
قصة مضحكة جدا جدا Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
قصة مضحكة جدا جدا Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
قصة مضحكة جدا جدا Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
قصة مضحكة جدا جدا Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
قصة مضحكة جدا جدا Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
قصة مضحكة جدا جدا Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
قصة مضحكة جدا جدا Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قصة مضحكة جدا جدا

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1قصة مضحكة جدا جدا Empty قصة مضحكة جدا جدا الإثنين يونيو 22, 2009 8:52 pm

wahb


عضو


في ولد طفران (ما معو ولا ليرة) راح لابو وقلو: بابا اعطيني 50 ليرة بدي اشتري طابة

الأب :روح من وشي ماني فاضيلك يا صبي

الولد :بابا الله يخليك بس 50 ليرة طيب خليون 25

الأب :مامعي مصاري... إذا بدك روح بيع الديك المريض اللي عنا بالجنينة

الولد :بس هاد مريض وما حدا بيشتريه

الأب : تصطفل دبر حالك

الولد استسلم للأمر الواقع واخد الديك وراح يبيعو

أول واحد شافوا هو وطالع من البيت أبوه....

قلوالولد: تشتري الديك؟

الأب : بتروح من وشي أحسن ما أضربك

الولد :خلص خلص آسف

طلع الولد من البيت ومعو الديك في محاوله يائسة انو الديك ينباع
عرض الديك على أهل الحارة كلهم ولا واحد فيهم قبل إنو يشتري الديك

قال الولد: ممممممممم, والله ماالي غير فلانة,,

عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله (فلانة كانت وحده متزوجة ...)

راح لعندا الولد مشان يبيعا الديك


الولد :مرحبا تشتري الديك

فلانة :آهلين يا حباب .. تعا قرب مني عشان أبوسك

الولد :ماني فاضي لك .. خذي مني الديك وخليني روح

شوي إلا الباب يدق خافت فلانة وقالت للولد تعال فوت اتخبا بالخزانة ليكون زوجي و نروح فيها.

حطت الولد في الخزانة وراحت فتحت الباب طلع صديقها !!!

فلانة :آهلين حياتي أتفضل

الرجال: كيفك يا قلبي

وما كمل كلمتو إلا والباب يدق مرة تانية


فلانة : ياويلي ,,هاد شكلوا زوجي,,,تعا وادخول بالخزانة


دخل الرجال بالخزانة وفجاه في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الخزانة

ويقول له: تشتري الديك؟

الرجال: اشششششششش,,,,وطي صوتك لاتفضحنا

الولد :عم قلك تشتري الديك؟

الرجال: يااخي ماشي بشتري الديك بس لا عاد تحكي

الولد : حقو 500 ليرة

الرجال: شووو؟؟؟!!!!!! هالديك المنتوف المريض ب 500 ليرة!!!!!!!!!!!!

الولد : تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلص,,بشتري أمري لله

بعد 5 دقايق

الولد :تبيع الديك؟

الرجال: لسا من شوي بعتني هو يابن الحلال!!

الولد :تبيعه ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلاص,,أببيعه وأمري لله,,بكم تشتريه؟

الولد :ب 5 ليرات

الرجال: شو!! 5 ليرات!!!! انا مشتريه منك ب 500 وأنت تشتريه مني ب 5 ليرات

الولد :تبيعو ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلاص,,ببيعو وأمري لله



بعد 5 دقيقا كمان

الولد: تشتري الديك؟

الرجال: يا ولد من شوي اشتريتو منك !

الولد : تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلاص,,بشتري وأمري لله,,,بكام بدك تبيعو ؟

الولد :ب1000ليرة

الرجال: الله ياخدك انشالله,,,,من شوي اشتريتو منك ب 500ليرة!

الولد : تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلاص,,بشتري وأمري لله



كمان 5 دقايق


الولد :تبيع الديك؟

الرجال: انا لله وإإنا إليه راجعون ,,,,,بكام تشتريه؟

الولد :بليرة

الرجال: شو بدي قول !! ببكي ولا بشق تيابي ,,,خود الديك ببلاش وحل عني بس



بعد شوي فتحت فلانة باب الخزانة

وقالتلون: يالله بسرعة اطلعوا قبل ما يطلع زوجي من الحمام واحد واحد حتى ما يحس,,


طلع الرجال أول شي وبعدو بشوي طلع الولد


الولد يتمشى في الشارع وهومبسووووط واشترى طابة وبوظة وعزم رفقاتو وبعدين راح عالبيت

لما دخل شاف أبوه قدامو قام قالوا : تشتري الديك؟

الأب أتطلع فيه والشرار طالع من عيونو


وقالوا : ما كفاك يا ابن الـ.... الــ 1500 ليرة اللي لطشتا مني بالخزانة!!!!!!!!

http://sare7wh.yoo7.com

2قصة مضحكة جدا جدا Empty رد: قصة مضحكة جدا جدا السبت يونيو 27, 2009 1:46 am

سمير جمول

سمير جمول
مشرف

Very Happy [color=red]قصة جميلة ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااcolor]

http://www.sam-j.ahlablog.com

3قصة مضحكة جدا جدا Empty رد: قصة مضحكة جدا جدا السبت يونيو 27, 2009 8:52 pm

wahb


عضو

شكرا أخي سمير جمول
لمرورك الكريم على موضوعي
صديقك
واهب

http://sare7wh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى