هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اخر دعاياتنا .....الحجاب ..

رواد زيدان
Shadi Zidane
hkm
محمد1962
بوعلي
lorka200
10 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الأربعاء يوليو 15, 2009 7:07 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

مسيناكم ..

لفتني في الفتره الماضيه امر كان دائما يحضر في ذهني وافكر فيه مطولا ..والذي دعاني للكتابة عنه اليوم هو ..اعلان يعرض على قناة شام الفضائيه ..السورية الجنسيه..والخاصة التمويل ..
ولابد أن أكثرنا شاهد ذاك الاعلان المتعلق بالحجاب ...ليقولوا اخره أن الحجاب راحه وامان بعد أن يظهروا فتاه جميله غير محجبه تطاردها الوحوش والاشباح ...

مارايكم في هكذا اعلان ..؟؟؟

والى ماذا يهدف اعلامنا الخاص الذي انتظرناه طويلا .....؟؟؟؟؟؟؟
لماذا التهكم على طرائق الاخرين بالحياة ....؟؟؟؟

ولماذا تحولت شوارعنا ..الى (حلبات ملاكمه ) ...الى انقسام مختلف ومتخلف ..صرنا نرى في شوارعنا الف بنت محجبه يقابلهم الف بنت تظهر بطنها للعيان ..
بعد ان كان لحضور المراه حتى في الشارع وزن من ذاك العيار الثقيل ..والمحترم .
اين الموضه في الحجاب ام في العري ...
أم انه التحدي لصالح التخلف ..
يمكن ان اسال الف سؤال لأن الموضوع حضر في ذهني فتره طويله ...

ولي رجاء خاص ان لايتحول الموضوع لنقاش ديني وفقهي بحت ...وان يرد من يحب برايه الشخصي دون اسناد ...
حتى لانقع في مطب الجدل الطويل والابتعاد عن الفكره الاساسيه ....

تقبلوا اخيرا كل محبتي

2اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الخميس يوليو 16, 2009 1:48 am

بوعلي

بوعلي
عضو

بداية تقبلنا محبتك باخلاص

ثانيا هذا الموضوع جدير بالنقاش والمتابعة

لذا اسمحلي يا عزيزي أن أكتب تعليقي المختصر

إن الاعلام الخاص هو في مجمله اعلام قائم على منطق الربحية يعني إذا بتدفع بيعملولك إعلانات لأبو موزة وكيف مابدك يعني بيعملو إذا بدك إعلان للحجاب والبكيني في نفس الوقت وماعندهم مشكلة أبدا بذلك

هذا من ناحية ومن ناحية أخرى هذا الإعلان ينسجم مع أغلبية المحطات الفضائية فلو مسكت جهاز الكونترول للتلفزيون وقلبت بس عالمحطات الناطقة بالعربية شو رح تلاقي؟؟

رح تشوف أكثر من نصف المحطات عبارة عن برامج بلحى طويلة وبرامج دينية

وأحيانا بصورة جديدة بدون لحى بس نفس المنطق

والباقي منها إذا شلنا شي ثلاث أو أربع محطات اخبارية وكم محطة وثائقية

سيكون الباقي عبارة عن غناء وراقصات ومزيعات يتمايلن باتصال على الهاتف ...ومسلسلات مكسيكية وتركية...

فبعد كل هذا التكريس في هذا الاعلام للصورتين كيف ستجد المشهد على أرض الواقع؟؟

وخصوصا عند الشباب الأكثر تأثرا والذي يتكون وعيه وطريقة تفكيره من خلال التفزيون كونه الأكثر التصاق به .......

لذا رح تشوف الموضة في الحجاب شي بلفة وشي بطوقين وشي عالطريقة الفرنسية وشي مزركش وشي مدري شو...

وبالمقابل الموضة في التقصير من فوق أو من تحت والتفنن فيها

وكل ذلك كان على حساب الاعتدال والإتزان في الوعي والتفكير.. وبكل تجلياته

وبالمختصر:

طالما أننا نعيش في مرحلة انحسار لوجود خلينا نقول تيارات متنورة تخلق حالة من الوعي المتوازن

الغير غارقة فيماانقضى و مضى والغير مستغربة منسلخة منقطعة عن سياق التاريخ والزمن

لذا سنرى الواقع على ماهو عليه الآن......منقسما بالمعنى مابين حجاب وتقصير

3اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الخميس يوليو 16, 2009 4:41 pm

محمد1962

محمد1962
عضو

اخي لوركا يعني لازم نفهم اذا كنت انت مع الحجاب المتزن والا ضد الحجاب بالمطلق حتى اعرف كيف احاورك تحياتي

4اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الجمعة يوليو 17, 2009 6:36 am

hkm

hkm
عضو

سلام للجميع

عزيزي برهان

المحطة المذكورة شام الفضائية

صاحبها الحالي شخص ثري معروف بتوجهاته الدينية

أسمه محمد أكرم الجندي

ومن أصحاب الاسهم الرئيسية في المحطة محمد سعيد رمضان البوطي وهو غني عن التعريف

ويشغل منصب الاشراف في المحطة

وله برنامج طويل عريض على المحطة

دائما الوسيلة الاعلامية تعبر عن رأي أصحابها ( مموليها ) سواء كانت حكومية أم خاصة

المحطة حاليا تبث من مصر وذلك بعد بيعها وأنتقالها من المنطقة الحرة السورية

الدكتورذ محمد قبل أن أبدي ما لي من رأي في هذا الموضوع أحب أن أذكرك أن هناك موضوع لايزال مفتوحا ينتظر مشاركتك
(( هل صوت المرأة عورة ))
فأرجو منك متابعة الحوار لنصل ولو إلى نتيجة فيها شيء من المنطق

وسأعود إلى موضوعك أبوعلي برهان في وقت لاحق للتعليق عليه

مشكورين جدا

................ حكم ...................

5اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الجمعة يوليو 17, 2009 7:40 am

Shadi Zidane

عضو

[اول شي بشكرك على مقالك المميز وملاحظاتك الرائعه وبالنسبه لاعلان قناة الشام انا كمان لفت انتباهي هالاعلان اللي حسيت انو بهين وبيجرح كرامة المراه الغير محجبه وعيب عليناونحن في القرن الواحد والعشرين ان نضع متل هالاعلانات فالوحوش يا عزيزي اصبحو منتشرين بكثره والسبب في ذلك الحجاب والكبت الحاصل في المجتمعات الاسلاميه المتزمته فلو نظرنا الى الغرب لن نجد وحوش على الرغم من ان المراه هناك لاتتحجب

6اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. السبت يوليو 18, 2009 5:46 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

مرحبا ..
مشكورين للرد شباب ..
بالنسبه لرايي بالموضوع كنت ساقوله لولا ان النت فصل عندي يوم طرحت الموضوع ..ولامشكله ..
أنا بالحقيقه بغض النظر عن موقفي من الدين كعقائد ..أنا لست مع اي مظهر من مظاهره المختلفه..او مظاهر حتى الانتماء لمذهب او طائفه ..
فلو اردنا ان نتكام عن الموضوع خارج الافتاءات والفقه لم يعد ارتداء الحجاب ..هنا
او الخلعه هناك ...
او الحدود(الألوان الخمسه ) في مكان اخر ..
او الشريطه الخضراء في موقع بعيد ..
او ..او ...
هي من سمات الدين ولكنها اخذت ذاك المظهر التنافسي ..البعيد كل البعد عن حقيقه الدين والايمان ..
او حتى الذقون المبالغ فيها (اللي بتوصل للركب )
او الكحل ...
مليون شغله لاتعبر إلا بالمظهر عن سمه او انتماء للشخص المقابل ..
ومن هنا ومن احترامي للايمان بانه علاقه محضه وخاصه جدا بين الخالق والمخلوق ..فلا شك بانها منطقيا يجب ان تكون مضمره بالنفس لا واضحه للعيان .
اما بالنسبه لموضوعنا اعلاه ..فإني قطعا لست مع الحجاب كمظهر ..للتدين ..
ولكني لست ضده عندما يكون عرف في مجتمع او منطقه ...
وماأثارته قناة شام الفضائيه من دعايه هو شيء للمهزله فقط ..
مين ماكان المساهم فيها حتى لو كان ابوحجر ..
الفكره انو شو الهدف .
والتهكم على الاخرين ..يعني لوكان البوطي احد المساهمين فتلك مشكله كبيره لأنه من علماء الدين فكيف يتهكم ..على طرائق غيره بالحياة ..او ياتي من يضع نفسه مكان الله ويقول لك
..(من لاتلبس الحجاب غير مؤمنه )
اللي زعجني كتير بالإعلان ان القناة سوريه ..ومن غير عادتنا التطرق لأمور دينيه في وسائل اعلامنا ..
ولا السياسه..لايتطرقون لها ..
الدومري كانت جريده خاصه ..ولكن كان لها مليون خط احمر لاتستطيع تجاوزه..
لما بدو يصير عنا اعلام خاص ..لازم نكسب خطوه للامام مو 100خطوه لورا..
بتمنى انو وصل رايي بشكلو الصحيح ..
تقبلو المحبه

7اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الإثنين يوليو 20, 2009 6:13 am

رواد زيدان

رواد زيدان
مشرف

صار عندي فضول كتير كبير لشوف هالاعلان
صرلي يومين عم اترقب ما عم لا قي هالاعلان
بس يمكن بعد ال12 بالليل ما بيطلع لانو بيشفروه لذلك ما عم يصرلي شوف هالاعلان
على كل انا سهران كل يوم وعم دور لنشوف شو بيصير معانا

8اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الإثنين يوليو 20, 2009 8:13 am

بوعلي

بوعلي
عضو

مراحب

في تعليقي السابق أعلاه لم أكن قد رأيت ذلك الإعلان وكنت متوقع أن الإعلان كدعاية لنوعية من الحجابات

ولكن بعد أن شفت الإعلان استوجب ذلك التعليق مجددا

إن ذلك الإعلان إعلان رخيص وتافه وذلك لأنه يستخف بوعي المشاهد وقناعاته

ويصور المجتمع على أنه وحش والفتاة الغير محجبة وكأنها فريسة سهلة المنال وبعد أن تضع على رأسها الحجاب تصبح فجأة بمنأى عن وحوش الغابة وحتى من نظرات الشباب إليها وتصبح أكثر ثقة وأمان هكذا يصورها ذلك الإعلان

وبذلك أعلق بتساؤلات اعتبرها مشروعة:

من قال أن الحجاب هو الأمن والأمان وإن عدم وجوده غير ذلك؟؟

وبطريقة أخرى للسؤال هل الحجاب يشكل حماية حقيقية لمن تضعه؟؟

ومن قال أن مع الحجاب يوجد رادع أخلاقي وبدونه ينعدم الرادع أو تنعدم الأخلاق؟؟؟

ومن قال أن الحجاب هو مقياس للإيمان ؟؟؟

ألم يزل الحجاب أمر خلافي بين المذاهب والطوائف؟؟؟

ألم يزل شكل الحجاب مختلف عليه حتى عند أتباع المذهب الواحد؟؟؟

ألا يوجد للحجاب أكثر من شكل وموديل وكل مجموعة تشد الغطاء صوبها على أن شكل حجابها هو الأصح؟؟

أليس البرقع والنقاب وخلافه هي من أشكال الحجاب وإن أصحاب كل شكل يقولون أن في ذلك تتحقق شروط الحجاب وبالتالي تتجلى الطاعة والإيمان الكامل وغيره هو إيمان ناقص؟؟

أليس الحجاب دخيل على مجتمعاتنا؟؟ وكان وجوده في زمن العباسيين كان للتمييز بين النساء وهو بالأصل من يلاد فارس ؟؟

أليس الحجاب الذي يكشف الوجه في الأساس هو غطاء للرأس استدعته ربما ظروف الطقس في شبه الجزيرة وجرت عليه العادة وأنه لم يكن بمفهومه الحالي ؟؟ و يوضع لغاية هذا التاريخ على الرأس(( كغطاء للرأس )) لدى كافة الناس رجالا ونساءا (( طبعا مع اختلاف الشكل بين الجنسين))؟؟ ومن ثم تغير المعنى؟؟

هل تعتبر المرأة بدون حجاب ناقصة وعورة؟؟؟

ثم ماذا يعني إذا ظهر شعر المرأة بكامله أو جزء منه؟؟ هل صارت مستباحة؟؟

وهل تصبح المرأة بغطاء شعرها بالكامل أو حتى مع غطاء شعرها ووجهها أكثر حماية وغير معرضة للتحرش والتعدي عليها؟؟

وبطريقة أخرى

هل المرأة في المجتمعات المتشددة في الحجاب (( بكل تجلياته)) هي أكثر حماية ضمن مجتمعها بالمقارنة مع المرأة التي اعتاد مجتمعها وبيئتها أن تكون مكشوفة الرأس ؟؟.

إن المشكلة الحقيقية ليست في وضع الحجاب أو عدم وضعه وظهور الوجه بكامله أم ظهرت فقط العيون أو أسدلت عليها الستار الأسود....وإنما جوهر المشكلة هي في العقول التي احتجبت عن المعقول والمنطق و غرقت في جهلها و تمادت في إطلاق أحكامها وتوزيع شهاداتها .... وأتت بما لم يأتيه دين أو تشريع.

وأخيرا بالنسبة لي ليس لدي أي مشكلة مع الحجاب أو عدم الحجاب طالما أن ذلك يدخل في نطاق الحرية الشخصية للإنسان ولكل مجتمع خصوصيته ....

ولكنني أرفض فرض أو عرض تلك القناعات بتلك الطريقة التي لم تخلو من استخفاف بالآخرين

إن كلامي ليس موجها لأحد ومع احترامي لقناعات الآخرين ................ولكن ذلك الاعلان استدعى هذا التعليق

فتقبلوا مروري مشكورين

9اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الإثنين يوليو 20, 2009 5:33 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

مشكور ابو علي ..
تعليقك كفا ووفى ..اتمنى ان يرد د محمد ..
كما ان يرد البقيه ..
المهم لي كلمة اخرى ..أن المرء حجابه عن الخطأ عقله ..سواء كان رجلا او امراه ..

شكرا لمرورك ابو علي ..
وباعتلك سلامي

10اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الإثنين يوليو 20, 2009 6:37 pm

رشا 200

رشا 200
عضو

[]مرحبا للجميع
اولا وقبل ما علق ع الموضوع بحب نوه الى امر

صحيح انا ما بدخل ع المنتدى كتير بس دائما ع اطلاع على المواضيع ولفتني هالموضوع وحبيت علق عليه
بس اللي لفتني اكتر انو الشباب عم يتناقشوا بموضوع يخص المرأة بس ولا حدا من الصبايا علق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحتى مديرنا ما علق (عجب )
بالنسبة للحجاب اعتبره موضوع شخصي جدا(طبعا انا ماني محجبه )
في ناس تلبس الحجاب عن قناعة ومنذ البداية وبرأيي هم قليلون لانو العمر اللي بتبلش البنت توضع الحجاب اصلا ما بتكون واعية وناضجة بما فيه الكفاية لتقرر مثل هذا القرار وبكبر البنت بمجتمع له عاداته وتقاليده الخاصة وبالتالي تلبس الحجاب تماشيا مع العادات
والحجاب او عدمه لا يعني ان الفتاة المحجبة تعيش حالة من الامان وغير المحجبة معرضة اكثر للخطر.
اما بالنسبة لقناه شام الفضائية لا تعبر الا عن فكر متخلف واسلوب فاشل ومتحيز في ايصال فكرة معينة
شو يعني انو البنت المحجبة تعيش راحة وامان وغير المحجبة عم تلاحقها الوحوش
هل يعني ان المراه غير المحجبةهدف اسهل (هالكلام قطعا خاطئ)
وانا رايي النهائي ..ان المرأه هي من تعبر ععن نفسها فقط ...ليس زي ترتديه ...او حجاب تلبسه ..
فمن لم يستطع فهم المرأه بوصفها الانساني لن يعير انتباها إن كانت محجبه او لا..

تقبلو مروري
[/color]

11اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الإثنين يوليو 20, 2009 7:42 pm

رشـــا

رشـــا
عضو

أنا ما شفت الأعلان بس فهمت من الردود ماهية الإعلان والهدف منو ..

شخصياً أنا ضد الحجاب تماماً .. ولكنني غير متعصبة ضد المحجبات

برأيي أن من يحجب المرأة ومن يعريها ينطلقان من فكرة واحدة , وهي أن المرأة جسد وفتنة فالأول يسعى لتغطيتها والآخر لاستخدامها .. لذا أرفض الأمرين رفضاً قاطعاً

بالعودة للإعلان ليس من حق القناة الدعوة للحجاب بتلك الصورة الرافضة للآخر , لأننا في سوريا لم نكن يوماً متعصبين دينياً واعتدنا على تقبل الآخر والتعايش معه كما هو ..

تحياتي

12اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الثلاثاء يوليو 21, 2009 2:05 am

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

مرحبا جميعا ...
أنا لم أشاهد الاعلان و لكن فهمت منكم مضمونه ... و عذرا من الأعضاء حيث تم تحوير الموضوع من موضوع الاعلان الى النقاش في الحجاب و مشروعيته من عدمها ...
خلونا نركز على الموضوع الاساسي .. و الذي يتعلق بنشر الاعلان على قناه الشام الفضائية .. بغض النظر عن الاعلان و مضمونه فكلنا لانقبل به أو بأي اعلانات مشابه . تلعب على الوتر الطائفي .. و تثير النعرات الطائفية .. و بشكل أو بأخر ... تؤثر على التعايش السلمي و المتعراف عليه في سوريا عموما ...
هل سنكتفي بالتعليق على الموضوع في صفحات الانترنيت دون عمل فعلي و انا لا أقلل من اهمية أثارة أي موضوع عبر الانترنيت .. يحتى يصل الى أكبر عدد من المتابعين .
لما ذا لانفكر بطريقة مختلفة . أو بطريقة قانونية . لما ذا لانرفع دعوة على قناة الشام في محاكم سوريا .. أليس القانون فوق الجميع ... انا مع التحرك القانوني لمواجهة هذه الظاهرة الجديدة و أي ظاهرة من هذا القبيل .. و يمكننا أن نفعل ذلك . و أنا بإنتظار الرأي من أهل الأختصاص في هذا المجال و في مقدمتهم( بو علي ) ليعطونا فكرة عن الالية لمثل هذه التحرك ..و أعتقد اننا يمكننا أن نفعل شيئ
مع التحية ـــــــــــ

https://albaday.roo7.biz

13اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الثلاثاء يوليو 21, 2009 2:09 am

اميمة

عضو

غريب منا نحن الشعوب العربية ان تنحصر كل همومنا في قضية ثانوية واحدة
وكاننا قد انهينا كل ما علينا من صراعات ومشاكل ولم يبقى في جعبتنا غير الحواريات المتعلقة بحقوق المراءة -حجاب المراءة- شكل المراءة-......
طيب ليش
المراءة هي انسان قبل كل شيء
وكل ما تعانيه وما ينقصها وما يسعدها ويحزنها ويرفع من شانها او يحط من قدرها هو اصلا انتهاك لحرمة الانسانية
فمشاكلنا الاجتماعية لا يقع عبء مردوها السلبي على المراءة فقط
تعالو نحاور الانسان المنتهك المظلوم فينا (رجل وامراءة)
التخلف عند الاثنان-التعليم عند الاثنان-الحرية..........ززززز
لاتعنيني انت من تكون احمد ام سعاد, فذلك اخر همي لان ما انت عليه من جنس هو هبة من رب العالمين
ما يعنيني لاتعامل معك هو ما انت عليه كانسان
الامك.افراحك.احلامك.ثقافتك.اخلاقياتك .
ثقافتك وليس تحصيلك العلمي,ولو انني اعطي الاولية للعلم والمعرفةوالابداع الحرفي
مجتمعنا مليء بالالام والهموم والانسان فينا انتهكه الانسان قبل ان تنتهكه القوانين والتشريعات
والغريب والمحزن المضحك بان واحد
ان الصحافة والاعلام في الغرب هي رجل الدولة الثاني الذي يدير حكم البلاد ان لم تكن رقم واحد
الاعندنا نحن العرب
هي اعلام تبعي مستعبد مسير وبحاجة اكثر من اي حدا لانو نطالبلو بحقوقو
اي انا شفت الاعلان واثار ضحكي للاسلوب المبتذل الذي استخدم لترويج الامرين
فكرة الحجاب
وتصريف البضاعة من السوق
وذكروني بالنعامة التي تخبىء راسها بالتراب
طبعا هنا المقصود هؤلاء الاعلاميين الذين تحولوا الى تجار بصطات
شكرا لك على هل الموضوع لان سباق تضاد اللباس بات ملفتا للانتباه وكانه همنا الاول

14اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الثلاثاء يوليو 21, 2009 6:17 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

شكرا للمرور ..
رشا200
رشا
مديرنا
واميمه..
يصبح اي موضوع افضل عندما يتم النقاش حوله باسلوب حضاري ..ويتم مناقشة اشكاليته باكثر من رؤيا ..ذلك ممكن ان نحدد من خلاله طريقه عمل جاده تفيد الجميع ..
انا مع المدير في الاقتراح مع اني ماعندي امل بنتيجته ..
بس ليش حتى مانعلن رفضنا لهيك اعلان تافه ..
وكتير شغلات واعلانات تانيه ..
كل مره بلون وبطريقه ..
في شيء اهم من هاد كلو هو التعايش وعدم اللعب بالنار ..
هاد اللي يخلينا ندافع عنو للنهايه ..
واللي بيخلينا نناقش الموضوع باكثر من طريقه حفاظنا على البلد اكتر من المفكرين حالهم ماسكين زمام الامور ..لأنو بالنتيجه نحنا الامور ونحنا زمامها ...
وخلونا نبلش حتى نشر رفضنا للفكره ..وين ماكنا ..
(فكرة الاعلان )

تقبلوا تحياتي

15اخر دعاياتنا .....الحجاب .. Empty رد: اخر دعاياتنا .....الحجاب .. الأربعاء يوليو 22, 2009 2:00 am

بوعلي

بوعلي
عضو

مراحب للجميع...

فكرتك أبو تيم جيدة
ولكن ممكن أن تكون في حالة غير حالة ((هذا الاعلان)) محور النقاش

فمن الناحية القانونية ووفق هذه الحالة تحديدا إن تلك الدعوى المفترضة غير ناجحة أبدا

وذلك لعدة أسباب منها هو الاعلان نفسه (( وهو أهم سبب في فشل تلك الدعوى ))

وثانيا : وليس سببا إنما للتوضيح ليس إلا
إن المحاكم السورية غير مختصة في تلك الدعوى لأن قناة شام الفضائية (( كشخصية اعتبارية )) غير مرخصة في سورية (( على حد علمي )) ومقرها في مصر وتبث من هناك .... وهذا في حال لوكان أساس الدعوى سليما لكان ممكن أن يكون سببا في فشلها والأسباب واضحة ...

ولكن متل ما قلتلك أساس الدعوى هنا ضعيف وفق المعطيات القانونية

وتقبل مني المرور مشكورا
والاستشارة القادمة رح نشرج عالمنتدى
Very Happy

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-