هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Empty شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ الخميس سبتمبر 03, 2009 6:10 pm

محمد1962

محمد1962
عضو

مرحبا شباب وصبايا لتنشيط المنتدى وزيادة نشاطه شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟

أظن أن كل واحد منا بيعرف هيدي اللعبة وهي عبارة عن أسئلة تطرح على الشخص للتعرف عليه أكثر؟؟
وبتكون الأسئلة محترمه وغير مستفزه ويحق للعضو الإجابة كما يحق له عدم الاجابة..
مدة الأسئلة عن العضو حوالى(3 )ايام ومن ثم نختار عضو ثاني اوكيي..موافقين ؟؟
طبعا اكثر المنتديات موجود فيها هذا الموضوع وانا اقترح ان كنتم موافقين ان نبدأ بمدير المنتدى وسأبدأ بطرح الاسئلة

هل أنت سعيد في الحياة كما تتمنى ؟
قيم حياتك الزوجية (من عشرة)؟
شو هي هواياتك؟

lorka200

lorka200
مشرف عام

انا معك حكيمنا ..هي اللعبه كانت موجوده من قبل وفينا نرجع ننشطها

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

اهلين دكتور محمد ...
و الله هالاسئلة محرجةنوعا ما ... ( بدك تروحنا )
المهم
هل أنا سعيد ؟؟؟ ليس كثيرا ... فالغربة سبب كاف لجعل السعادة ليست في المنال دائما
حياتي الزوجية ؟؟؟؟ من عشرة ؟؟؟ خمسين ألف من عشرة ( بدك تروحنا بهذا السؤال )
هوياتي . الأحلام

https://albaday.roo7.biz

محمد1962

محمد1962
عضو

مشكور مديرنا ارجو من الاخوة اعضاء المنتدى طرح اسئلتهم لتنشيط هذه اللعبة
تحياتي للجميع

lorka200

lorka200
مشرف عام

مديرنا .......................!!!!!!

شو اكتر مشروع تسعى بهالفتره لتحقيقه ..او انو هاد المشروع يشكلك هاجس دائم ؟؟؟؟؟

وصال

عضو

اللعبة جميلة وتستحق الاهتمام , ان صدق الاجابة حتى لو محرجة كفيلة بمعرفة الشخص الاخر
وسؤالي لمدير المنتدى هو :
كيف تقيم وضعك بين مجموعة الاعمال الانسانية الاجتماعية ؟ وماذا تعرف عن مراكز تأهيل المعوقين في سلمية
سؤال أخير :/ هل تحب الشعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ Empty رد: شو رأيكم نلعب لعبة كرسي الاعتراف؟؟؟ الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 4:53 am

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

هلا بالشباب
بخصوص تسائلك يا خال اكبر مشروح حالي افكر فيه ادخال مشروع صناعي الى سلمية ( مصنع ) كلو قيد الدراسة . و لدي فكرة كنت قد اخبرتك بها سابق ( اسبوع البدوي الاحمر الثقافي ) على غرار اسبوع المدى الثقافي .
الأخت وصال تحية طيبة .
بالنسبة الى تقيمي لوضعي .. اعتبر مااقوم به مقبول لكن الطموح أكبر من ذلك بكثير . معلوماتي عن مركز تأهيل المعاقين في سلمية جيدة أتابعها عن طريق موقع المركز الالكتروني .
كنت احب الشعر كثيرا و أقرأه أكثر .. الأن لااحبه كثير و لا أقرأئه بإستثناء ماكتب محمود درويش و محمد الماغوط . فكتاباتهما مازلت خبزي اليومي . من الناحية الشعرية أو الادبية .
مع التحية

https://albaday.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-