هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اعلان هام : لقد أغلق باب التسجيل والمشاركة في هذا الموقع الذي يبقى فقط للتصفح..شاركونا بكتاباتكم وأفكاركم في الموقع الجديد للبدوي الأحمر على الرابط http://albadawyala7mar.com/vb/index.php
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عودة التنورة المزركشة
دفن المشاركات Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 6:10 pm من طرف lorka200

» كشف الستار
دفن المشاركات Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:16 pm من طرف lorka200

» mya137.....أبـ(سوريا)ـن.....ronel79...النور الوردي
دفن المشاركات Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 8:13 pm من طرف lorka200

» إنها تمطر في سلميه
دفن المشاركات Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 6:20 pm من طرف خياط السيدات

» إدلبي في الكاميرون
دفن المشاركات Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف خياط السيدات

» تقرير خاص عم توزيع الحصص التموينيه في سلميه( سلميه تساعد ابناءها )
دفن المشاركات Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 5:25 pm من طرف lorka200

» الثقافة و المثقفين
دفن المشاركات Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:12 pm من طرف اميمة

» سلميه ...تبدأ بمساعدة ابنائها
دفن المشاركات Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 1:06 am من طرف بوعلي

» أغبى فتاوى في الاسلام
دفن المشاركات Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:55 pm من طرف mr.aadm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

دفن المشاركات

lorka200
رشـــا
shadi79
المشاغب
8 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1دفن المشاركات Empty دفن المشاركات الثلاثاء يناير 27, 2009 8:51 am

المشاغب

المشاغب
عضو

أخواتي واخواني الاحباء

أخي الحبيب قيصر سلميه

عشره ردود في منتدى واحد وفي اقل من 20 دقيقه وعشرين رد في اكثر من منتدى وبين الرد والرد دقيقيتين او اقل بل ان بين بعض الردود اقل من عشر ثوان وكل الردود تقتصر على كلمه او كلمتين؟؟

هذا ما يسمى في المنتديات بطمر المشاركات او دفنها وهذا ما يؤدي بالنهايه الى موت المنتدى ودفنه

ما الغايه من رمي الردود رشاً ودراكا بهذا الشكل؟؟ هل تقرأ المشاركات أم تهدف الى ضرب رقم قياسي بعدد المشاركات؟؟

معلوماتي هي ان تكتب مشاركه يشاهدها الف زائر خير من الف مشاركه لا يشاهدها احد؟؟

هو سؤال برسم المدير والمشرفين

واتمنى ان لا تحذف هذه المشاغبه للاهميه والفائده

انظروا أدناه واحكموا بأنفسكم 19مشاركه بأقل من 40دقيقه

ارجوكم ارحمونا

الرياضة04اليوم في 11:28 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
ادباء و شعراء من سلمية619اليوم في 11:27 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
القصة524اليوم في 11:15 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
نداء إنساني422اليوم في 11:14 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
المطبخ السلموني28اليوم في 11:13 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
العادات و التقاليد1454اليوم في 11:12 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر02اليوم في 11:05 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
ساحة الاستقبال413اليوم في 11:04 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
ساحة الاستقبال28اليوم في 11:03 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر02اليوم في 11:00 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
الشعر و النثر218اليوم في 10:59 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر321اليوم في 10:53 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر856اليوم في 10:53 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر544اليوم في 10:48 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر312اليوم في 10:47 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر518اليوم في 10:46 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر828اليوم في 10:44 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر723اليوم في 10:42 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest
البدوي الأحمر317اليوم في 10:39 am من طرف قيصر سلميةدفن المشاركات Icon_topic_latest

http://www.mushagheb.com

2دفن المشاركات Empty رد: دفن المشاركات الثلاثاء يناير 27, 2009 10:00 am

shadi79

shadi79
عضو

لشغب المشاغب اقول حياك الله
أول مرة رح رد أو علق على موضوع كتبته أنت مع أحترامي وأعجابي لكل ما تقدمت به
ولكن عندما أقرأ فكرة تقدمها في موضوعك وأنا أكون مقتنع بها فلا داعي للتعليق ( هذا رأي ) أما أذا كان الموضوع يحتاج للمناقشة أو لأضافة أفكار جديدة فكنت أجلس ساعة على موضوع واحد
اليوم أنت تقدمت بموضوع أهميته كبيرة وكأنك تقرأ أفكاري أنا والأخ رواد زيدان حيث كنا من أيام نتناقش في هذه الفكرة
راجيا من جميع الاخوة أخذ الموضوع على محمل الجدية
فما كتب خلال الاربعين دقيقة يحتاج الى أربع وعشرين ساعة لقرأتها وأخذ الفكرةمنها والأجابة عليها وأغلبنا لا يملك سوى ما بين ساعةأو ساعتين

حياك الله أخي المشاغب

3دفن المشاركات Empty رد: دفن المشاركات الثلاثاء يناير 27, 2009 10:51 am

المشاغب

المشاغب
عضو

shadi79 كتب:
لشغب المشاغب اقول حياك الله
أول مرة رح رد أو علق على موضوع كتبته أنت مع أحترامي وأعجابي لكل ما تقدمت به
ولكن عندما أقرأ فكرة تقدمها في موضوعك وأنا أكون مقتنع بها فلا داعي للتعليق ( هذا رأي ) أما أذا كان الموضوع يحتاج للمناقشة أو لأضافة أفكار جديدة فكنت أجلس ساعة على موضوع واحد
اليوم أنت تقدمت بموضوع أهميته كبيرة وكأنك تقرأ أفكاري أنا والأخ رواد زيدان حيث كنا من أيام نتناقش في هذه الفكرة
راجيا من جميع الاخوة أخذ الموضوع على محمل الجدية
فما كتب خلال الاربعين دقيقة يحتاج الى أربع وعشرين ساعة لقرأتها وأخذ الفكرةمنها والأجابة عليها وأغلبنا لا يملك سوى ما بين ساعةأو ساعتين

حياك الله أخي المشاغب

اخي الحبيب شادي

حيّاك الله وبيّاك ووفقك لما به الخير

اشكر تفهمك والهدف من الموضوع الذي هو بالنهايه المحافظه على المنتدى وتطويره

صدقوني ان ردم المشاركات بهذه الطريقه يقتل المنتدى وكم منتدى اغلق واعلن افلاسه نتيجه عدم ادراك هذه النقطه التي تؤدي بالاعضاء للهروب وعدم العوده

فأنا شخصيا ما ان ادخل لمنتدى وارى اخر الردود كلها لشخص بعينه فسرعان ما اخرج ولاسيما ان الردود هي كلمة واحده؟ شكرا او حلو؟ او ملعوبه؟ او او او الخ

المنتدى جميل وممكن ان يرتقي الى مصاف اجمل المنتديات بالتركيز على المواضيع الجاده والقيمه والثقافيه التي تهم الجميع

صدقوني اخوتي سلميه ارقى منطقه بسوريا من حيث الفكر والوعي

والمنتديات السلمونيه تتوالد يوميا مثل الارانب فلنكن الافضل أو على الاقل في قائمة الأفضل ولنكن متميزين والا سوف نكون نسخه مكرره عن بقية المنتديات التافهه وندخل في دائرة النسيان

تحيه لكم جميعا

ومعا ودوما وسوية

نحو الامام

ارجو من الاخ قيصر تفهم الموضوع

http://www.mushagheb.com

4دفن المشاركات Empty رد: دفن المشاركات الثلاثاء يناير 27, 2009 12:27 pm

رشـــا

رشـــا
عضو

اي اي مزبوط

لك يا عمي شو صاير بالمنتدى ؟

منغيب كم يوم منرجع منلاقي كلو مواضيع منقولة ومشاركات فاضية

لك وينك يا مديرنا لاقيلنا حل

5دفن المشاركات Empty رد: دفن المشاركات الثلاثاء يناير 27, 2009 3:47 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

مسيناكم..
مشكور المشاغب ع الموضوع
..الفكره مهمه كتير..
نحنا لاحظنا نشاط عند القيصر وبنحترم هاد النشاط كتير كتير اكيد القصد منو هو الاغناء..للمنتدى ..
ولكن لاضير ابدا بان يكون هناك تنسيق بالمواضيع والردود لسببين :
اولهما ان كثرة المواضيع وخاصه المواضيع المستورده لاتحظى بالاهتمام المطلوب
إضافه إلى انها تغيب مواضيع مهمه عن الساحه
تانيا..خروجنا بموضوعين ناقش فيهما اغلب الاعضاء افضل من 300 موضوع لم يحظوا الابمشاهدات فقيره..

الفكره جميله يامشاغب
واكيد القيصر بيتفهمها ..
لنو بالنتيجه كلنا نسعى فعلا الى منتدى جميل واستثنائي ايضا..

اما عن الردود مافي داعي حدا ينحرج لأنو اكتر رد ممكن يقزززم موضوع هو الشكر بكلمه دون التفاعل مع الموضوع..مع انو الشكر احيانا بيكون بمحلو بس انا قصدي الشكر المتكرر دون تفاعل ..منشان ماحدا يفهم غلط..
تمنياتي للجميع بالتوفيق
وتمنياتي للمنتدى بمستقبل رائع

6دفن المشاركات Empty هلا بالشباب الثلاثاء يناير 27, 2009 10:38 pm

مدير المنتدى

مدير المنتدى
Admin

هلا بالشباب و هلا بالمشاغب ... و هل بشادي و لوركا
و أهلا برشا يلي غابت عنا منيح و رجعت هلا و سهلا ..
أول شي بالنسبة للمشاغب طروحاتك يا أخي طروحات جدية و قيمة و موضوعية و لايمكنني إلا أن أحترمها ... يعني و الله مانك مشاغب بالعكس ملتزم الله يعطيك العافية ...
هلق بخصوص الموضوع هذا لايمكننا أن نضع شرط على الأعضاء بموضوع الردود و عدد الكلمات و طريقة الرد ... بالنهاية لكل عضو الحق في الرد أو كتابة الموضوع أو عدد كلمات الموضوع أو الرد ... و لايمكننا أن نطالب أي عضو بالالتزام بهذه الأمور ... في النهاية النت و المنتديات لديها مساحة من حرية التعبير بكافة أشكالها و أحيانا ربما تصبح فوضى .. و لانرغب أبدا بأن يصل المنتدى الى حالة الفوضى أبدا . كما أن هناك ردود برأي الشخصي عبارة عن كلمة أو كلمتان ربما تختصر قصة كاملة و معبرة تعبير كبير عم يدور في النفس ...
بالنهاية شكرا لك أيها المشاغب للغيرة على المنتدى و نرحب دائما بطرحك المفيدة و القيمة و نحنا هنا لخلق بيئة ثقافية ممتازة قائمة على الحوار و احترام الأخر ..
تحياتي للجميع و لكل الأفكار
ـــــــــــ

https://albaday.roo7.biz

7دفن المشاركات Empty رد: دفن المشاركات الأربعاء يناير 28, 2009 3:22 am

قيصر سلمية

قيصر سلمية
عضو

شكرا للمشاغب على هذه الملاحظة التي ساضعها في إعتباري
أنا بطبعي متحمس لكل ما يدعى سلمية وفي هذه الفترة كون الخط سريع بحمص عكس سلمية فيني اغني المنتدى وهيك حاولت أغنيه وبتوقع معظم المواضيع مو فاضي حلوة كمان ما بدنا كلو جدية حلو شوي النشاط بشغلات وغرائب
ومشان كلمة شكرا ومشكور
أنا بقرا الموضوع وبحب دائما إذا لم يكن لدي تعليق أن أشكر صاحب الموضوع لكي لا يرى ان تعبه راح سودا
وإلا كان المنتدى كل منتدى الشعر بلا ردود لنو كلو قصائد
وبالنظر لمشاركاتي اللي واضعها ما بتوقع اني اخطا كتير فيها وكلها يا عم رد على أسئلة الشباب شوف وأتأكد بس ممكن لمن دخلت كنت انا اخر عضو دخلت وبكون رادد على كل المواضيعليس هدفي ضرب رقم قياسي في المشاركات لنه ليس له معنى بل هدفي هو ان أنقل لكم ماأشعر انه جميل وإذا أدرتم أتوقف

وسلام القيصر

8دفن المشاركات Empty رد: دفن المشاركات الأربعاء يناير 28, 2009 3:48 am

قيصر سلمية

قيصر سلمية
عضو

وكمان شباب بنظرة لمشاركاتب السابقة والتي وضعها أخي المشاغب أرى اني كان فيها مواضيع مثل الزواج وضرب الجل لزوجته للنقاش وفيها مواضبع نختلص منها الحكمة مثل حوار المال والعلم والشرف وموضوع رياضي وموضوع ترحيب بالأأعضاء ومشاركتي ما هدفها تطمر المنتدى بس حاولت خلي فيه حركة ومتل ما قلتكم ما زعلت ملاحظة على العين والراس بس بتوقع انو وضحت وجهة نظري

9دفن المشاركات Empty رد الأربعاء يناير 28, 2009 8:25 am

جوريه

جوريه
مشرف

للاخ العزيز المشاغب اقول تعليقك في محله وجميعنا نحترمه مشكور

واقول لاخي قيصر سلميه احترمت فيك تقبلك للنقد البناء بكل صدر رحب هذا ينم عن وعي ونفسيه رائعه

وبالنسبه للردود المقتصره على كلمات قليله هذا تابع لنوع الموضوع وهي تعطي المشاركين الدعم والاستمرار في حال الموضوع ليس للنقاش

ولاننسى موضوع شبك النت وصعوبته فالواحد ما بيصدق يشبك النت معه فيبدأ يرد على كل المواضيع المطروحه ويكتب كل المواضيع التي يريد تنزيلها في المنتدى

وبالنهايه للجميع الشكر على خوفهم على مستوى المنتدى ورقيه

تقبلو مروري

10دفن المشاركات Empty رد: دفن المشاركات الأربعاء يناير 28, 2009 2:26 pm

رواد زيدان

رواد زيدان
مشرف

مسا الخير يا اعضاء
مشكورين على مناقشة الموضوع المهم
في البداية بدي اشكر المشاغب على طرحو للموضوع
وبعدين بدي اشكر القيصر على تفهمو الرياضي للموضوع
الموضوع من زمان ببالي وتاقشناه كتير انا وشادي وانا وسمار وانا ولوركا
بس برايي انو الشكر احيانا ضروري يعني انا مثلا ماني ضليع بالشعر فلما بشوف مجموعة ابيات بتعجبني ما بحب تمر بدون ما اترك تعليق عليها فبضطر اشكر وحسب
المهم الفكرة الكل متفق عليها والنية سليمة وهي اغناء المنتدى
وشكرا للجميع
تقبلو مروري

11دفن المشاركات Empty رد: دفن المشاركات الأربعاء يناير 28, 2009 5:02 pm

lorka200

lorka200
مشرف عام

مرحبا يااوادم
مشكورين الكل,,بدون استثناء
القيصر طلع عند حسن الظن لأنو تقبل النقد بشكل جيد..
طبعا كل واحد له الحريه المطلقه بالتعبير موالقصد التقيد باسلوب معين..كل واحد يعبر بطريقته ..
وطالما اننا متفقون على الهدف فمافي مشكله اكيد..
ودائما في مساحه للنقد ومساحه اكبر للحوار....

مشكور قيصر
مشكور المستغرب
ومشكورين البقيه..

12دفن المشاركات Empty رد: دفن المشاركات الجمعة يناير 30, 2009 4:18 pm

قيصر سلمية

قيصر سلمية
عضو

هلا فيكم يا أحلى أعضاء

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]